ألعاب

لاعبوا Anthem يواجهون مشاكل في الاتصال باللعبة

تعتبر لعبة Anthem من أكثر الألعاب التي واجهت مشاكل منذ إطلاقها، ومؤخرًا أصبح لاعبوا Anthem يواجهون مشاكل في الاتصال باللعبة ولا يعرف أحد ما السبب حتى الآن.
مشاكل BioWare – الشركة المطورة للعبة – مع لعبة Anthem بدأت منذ إطلاقها قبل أكثر من شهر، ولا تزال تعاني من المشاكل حتى الآن.

مشاكل اتصال لاعبوا Anthem

بينما تعمل BioWare على مشاكل loot drop balance وغيرها من الأشياء المشابهة داخل اللعبة، ماذا لو لم يستطيع لاعبوا Anthem الاتصال باللعبة أصلاً؟! حيث ظهرت العديد من تقارير اللاعبين التي تشير إلى عدم إمكانية الاتصال باللعبة على منصتي ألعاب بلاي ستيشن واكس بوكس، وحتى أجهزة الحواسيب الشخصية.
ظهرت تقارير اللاعبين على المجتمع الخاص باللعبة بموقع Reddit حيث أشار العديد منهم إلى مشاكل في الاتصال بلعبة Anthem، حتى أنّ أحدهم يزعم بأنّه تعرّض للمشكلة ثماني مرات في خلال 30 دقيقة فقط.
اقرأ أيضاً: متطلبات تشغيل Anthem
ولا يبدو أنّ المشكلة منفصلة أو يعاني منها عدد قليل من اللاعبين، حيث أكّد العديد من اللاعبين عدم قدرتهم على الاتصال بلعبة Anthem، وهذا على أجهزة بلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، والكمبيوتر الشخصي أيضاً.
الشيء الغريب حتى الآن، أنّ شركة BioWare لم ترد على هذه التقارير من اللاعبين حتى وقتنا هذا، وحتى شركة EA لم تُعلّق على المسألة.
إذا كنت تعاني من مشكلة في الاتصال بلعبة Anthem، أخبرنا في التعليقات.

Show More

Related Articles

Back to top button