ألعاب

“إنترنت اللاعبين” فكرة رائعة تجمع تمويل 4.4 مليون دولار

أعلنت شركة Network Next عن نجاحها في الحصول على استثمار يصل 4.4 مليون دولار لتمويل فكرة “إنترنت اللاعبين” التي طالما حلم بها عدد كبير من لاعبي الفيديو حول العالم.
إن لم تكن قد سمعت عن شركة Network Next من قبل؛ فهي شركة هدفها بسيط نوعاً ما وهو أن تكون الأولوية في حركة المرور على الإنترنت للاعبي الفيديو.

إنترنت اللاعبين

على الموقع الرسمي للشركة هناك بعض المعلومات عنها مثل “تأسست في 2017 بواسطة مطوري الألعاب ومحترفي الشبكات، Network Next تعتقد أن حركة مرور ألعاب الفيديو على الإنترنت يجب أن تكون لها الأولوية.
وتضيف الشركة “في الوقت الحالي، يتعامل الإنترنت مع جميع الزيارات كما لو كانت متماثلة، لكننا نعرف أن حركة مرور ألعاب الفيديو مختلفة، فإنها في الوقت الفعلي، وتفاعلية، ومتطلبة أكثر من أي شبكة.
“لهذا السبب، نحن بصدد إنشاء ممر سريع للألعاب يحمل اسم إنترنت اللاعبين وهي شبكة توفر أعلى جودة للاعبي الأونلاين مع أقل زمن استجابة ممكن”.


أمّا بالنسبة للتمويل الذي استطاعت الشركة الحصول عليه حتى الآن، فإن الأموال تأتي من جهات مثل Bitkraft Esports، وVelo Capital Ventures، وBain Capital Ventures، وPsyonix المطورة للعبة Rocket League.
وصرّحت الشركة أن Psyonix ستكون أول عميل لها، مع خطط لدمج التكنولوجيا على Rocket League في الأشهر القادمة.

Show More

Related Articles

Back to top button