منوعات

الكشف عن لامبورجيني هوراكان EVO RWD من Novitec

عملت شركة Novitec – المعروفة بالتعديل على السيارات الرياضية – على سيارة لامبورجيني هوراكان EVO RWD ومنحتها بعض الترقيات الرائعة، بما في ذلك العجلات الجديدة عالية التقنية مقاس 20 و 21 بوصة من تطوير Vossen.

بالإضافة لذلك، حصلت سيارة لامبورجيني هوراكان EVO RWD على مجموعة من الترقيات على صعيد الأداء، بما في ذلك عادم جديد وغيرها من المميزات.

الكشف عن لامبورجيني هوراكان EVO RWD من Novitec 1

وجاء في وصف التعديلات من شركة Novitec:

سيارة لامبورجيني هوراكان EVO RWD الجديدة ذات الدفع بالعجلات الخلفية أخف بحوالي 33 كيلوجرامًا من إخوانها المزودين بدفع رباعي العجلات. وإلى جانب ذلك، تم أيضًا توجيه توزيع الوزن والهيكل بشكل ممنهج نحو التعامل الرياضي الفائق، مما يجعلها مثالية لبعض اللفات السريعة على مضمار السباق.

تقدّم Novitec مجموعة واسعة من الملحقات الرياضية لمالكي RWD الذين يتطلعون إلى إضفاء مزيدًا من الإثارة على سياراتهم الرياضية وترقية التحكّم بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا: سيارة أبل لن تأتي قبل 5 – 7 سنوات

حيث يمكن لمكونات Novitec المصنوعة من الكاربون الخام والمصممة خصيصًا أن تجعل المظهر أكثر إثارة والديناميكا الهوائية أكثر كفاءة. وتم تعديل العجلات إلى أخرى عالية التقنية مقاس 20 و 21 بوصة مصممة بالتعاون مع Vossen، لتحل محل العجلات القياسية مقاس 19 بوصة. والضبط الدقيق للتعليق أصبح ممكنًا مع نظام coilover من Novitec.

ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول سيارة لامبورجيني هوراكان EVO RWD مع تعديلات Novitec في رابط المصدر بالأسفل.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button