أخبار

سيارة أبل لن تأتي قبل 5 – 7 سنوات

في حين أن خطط أبل للانتقال بعيدًا عن إنتل واستخدام رقاقات السيليكون المخصصة الخاصة بها على أجهزتها كانت خطوة جريئة، فإننا نعتقد أن خطط إطلاق سيارة أبل هي على الأرجح واحدة من أكثر خططها طموحًا حتى الآن. هذا لأن تصنيع السيارات والنقل شيء لا تشتهر به شركة أبل، كما أنه ليس شيئًا لديها خبرة فيه.
هذا هو السبب في أننا لا نستطيع أن نقول إننا فوجئنا عندما علمنا أنه إذا أردنا أن نرى سيارة أبل، فأمامنا الكثير من وقت الانتظار. هذا وفقًا لتقرير صادر عن بلومبيرج يدعي أن خطط أبل لإطلاق Apple Car لن تحدث قبل سنوات طويلة، ويمكن أن ننتظر ما يصل إلى 5-7 سنوات.
اقرأ أيضًا: كيف تزيد من عمر بطارية سيارتك الكهربائية؟
ويبدو أن هذا يتماشى مع تنبؤات المحلل Ming-Chi Kuo، حيث زعم سابقًا أن عام 2025 قد يكون أقرب وقت يمكن أن نرى فيه السيارة، وربما يمتد هذا التاريخ حتى أعوام 2027 أو 2028. ويمضي تقرير بلومبرج أيضًا في ملاحظة أن شركة أبل تعمل بنشاط على توظيف المديرين التنفيذيين السابقين لشركة تسلا للمساعدة في المشروع.
وكشفت تقارير سابقًا أنّ أبل توظف الخبراء السابقين في شركات السيارات مثل شركة تسلا، وهو أمر منطقي جدًا إذا كانت الشركة تحاول تصنيع سيارة كهربائية. وفي جميع الأحوال يبدو أن علينا الانتظار لسنوات لنرى حتى النموذج الأولي للسيارة.

Show More

Related Articles

Back to top button