كيف؟

طريقة تحديث سناب شات إلى أحدث إصدار

يعمل فريق التطبيق على تحديث سناب شات دائماً لتوفير مميزات جديدة رائعة تجذب المزيد من المستخدمين، في إطار سعي الشركة للنمو باستمرار وزيادة عدد المستخدمين النشطين.
وإذا كنت ترغب في أن تُصبح من أوائل الحاصلين على هذه المميزات الجديدة، سيكون عليك تحديث تطبيق سناب شات فور صدور الإصدار الجديد له.
إذا كنت تملك موبايل يعمل على نظام اندرويد أو iOS فأنت تعلم أن تحديثات التطبيقات يمكن الحصول عليها تلقائياً دون الحاجة إلى تدخل يدوي منك.
لكن على الرغم من وجود هذه الميزة، يرغب بعض الناس في تعطيل ميزة التحديث التلقائي للتطبيقات، وحتى لو لم تكن من هؤلاء فإن التطبيقات – في كثير من الأحيان – لا يتم تحديثها فور خروج الإصدار الجديد.

لذا، سوف نعرض عليكم طريقة تحديث سناب شات إلى أحدث إصدار فور صدوره.

تحديث سناب شات عبر متجر جوجل بلاي أو متجر تطبيقات آبل

  1. من موبايلك، اضغط على أيقونة تطبيق متجر التطبيقات (iOS) أو متجر بلاي (اندرويد) وتأكد من اتصالك بالإنترنت.
  2. اذهب إلى التبويب الذي تُعرض فيه تحديثات التطبيقات (تبويب تحديثات في متجر التطبيقات) أو (تطبيقاتي في متجر بلاي).
    إذا كان هناك تحديث سناب شات متوفر سوف تجده في هذا التبويب، وقد تحتاج للانتظار لقليل من الوقت قبل ظهور التحديثات.
  3. اضغط تحديث بجوار أيقونة تطبيق سناب شات، ليبدأ أحدث إصدار من التطبيق بالتحميل على موبايلك ثم تثبيته.
    بعد عدّة ثواني أو عدّة دقائق – على حسب اتصالك بالإنترنت – سوف تكون قادراً على فتح تطبيق سناب شات بعد تحديثه والاستمتاع بالمميزات الجديدة.

هذا كل شيء، وكما تلاحظ الأمر لا يختلف عن تحديث أي تطبيق آخر على المتجرين، وجدير بالذكر أن سناب شات يُصدر مميزات جديدة مثل الإيموجي، والفلاتر، والعدسات، والقصص وغيرها.

إشعارات تحديث سناب شات

بدلاً من فحص متجر التطبيقات أو متجر بلاي كل حين للتأكد من صدور التحديثات الجديدة للتطبيق، يمكنك أن تحصل على إشعار كلما صدر تحديث سناب شات جديد، وبذلك توفر الكثير من الوقت.
أبسط طريقة للتعرّف على التحديثات الجديدة يكون بمتابعة المدونات المتخصصة في أخبار سناب شات مثلاً، بحيث تأتيك أخبار التطبيق وتحديثاته.

تنبيهات جوجل

أحد أفضل الطرق للحصول على الأخبار بخصوص تحديثات سناب شات هو بواسطة تنبيهات جوجل Google Alerts. ويمكنك استخدام العبارة Snapchat update للتنبيه الخاص بك.

As-It-Happens

للحصول على إشعار بتحديث سناب شات فور حدوثه من خلال تنبيهات جوجل، يمكنك الضغط على “عرض الخيارات” لتظهر لك قائمة منسدلة. قم بتعيين How Often إلى As-it-happens.

تذكيرات IFTTT

إذا كنت تملك موبايل اندرويد يمكنك استخدام خدمة IFTTT لإرسال رسالة نصية في أي وقت تحصل فيه على بريد إلكتروني من تنبيهات جوجل.
في هذه الحالة يمكنك تعيين عنوان الموضوع “تحديث سناب شات” أو “تنبيهات جوجل”.

التحديثات من الإعدادات

في بعض الأحيان تقوم التطبيقات بإضافة بعض المميزات بطريقة خفية ودون تحديث رسمي، في هذه الحالة سيكون عليك البحث في الإعدادات.
إذا وجدت أن أصدقائك يرسلون سنابات تحمل مميزات جديدة لا توجد لديك، إذهب إلى إعدادات التطبيق ثم اضغط إدارة تحت عنوان خدمات إضافية.
هنا سوف تجد إعدادات الفلاتر، والإيموجي، والسفر، والصلاحيات، وبذلك تطلع على التحديثات الجديدة.

Show More

Related Articles

Back to top button