أخباركمبيوتر

لابتوب Acer Predator Triton 500 SE قادم مع شاشة mini-LED!

أعلنت شركة أيسر مؤخرًا عن لابتوب جديد ضمن فئة بريداتور، وهذه المرة يصدر باسم Acer Predator Triton 500 SE مع شاشة مقاس 16 بوصة بنسبة تباين 16:10 اعتمدت فيها أيسر على تقنية mini-LED الموجودة في آيباد برو الجديد.
مقارنةً بالإصدار السابق من هذه الفئة، ستجد إصدار هذا العام أكثر أناقة وأقل جذبًا للأنظار، ويمكنك أن تجلبه معك في محاضرة الجامعة أو اجتماع العمل. حيث أزالت أيسر شعار Triton المضيء من منتصف الغطاء وأصبح في الركن العلوي الأيمن.
كما أزالت أيضًا شعار Predator الذي كان مطبوعًا في أسفل الغطاء الخلفي، وإذا نظرت على Predator Triton 500 SE الحالي ستجد الغطاء الخلفي نظيف وأنيق للغاية.
التصميم بشكل عام أصبح أكثر سوادًا وعصريةً، كما يناسب الاستخدام المهني أو التعليمي أكثر من أي وقت مضى.

أكبر شيء ستلاحظه في تصميم هذا الجهاز هو الشاشة مقاس 16 بوصة مع نسبة تباين تبلغ 16:10. مما يسهّل عليك استخدامه في أداء المهام المتعددة.
وهناك ثلاثة خيارات للشاشة: لوحة LCD بتردد 165 هرتز، أو لوحة mini-LED بتردد 165 هرتز، أو وحدة IPS PolarBlack بتردد 240 هرتز. والثلاثة بدقة تبلغ 2560 × 1600، وإن كان الخيار الأخير هو الأنسب إذا كنت تخطط لتشغيل ألعاب تنافسية مثل فورت نايت أو ببجي.

العتاد الداخلي

يحتوي لابتوب Triton 500 SE إصدار 2021 على مكونات داخلية جديدة أيضًا، بدايةً من المعالج الذي يمكن أن يصل إلى إنتل Core i9 الجيل الحادي عشر مع بطاقة رسوميات إنفيديا GeForce RTX 3080.
ونفس الأمر ينطبق على الذاكرة، فالذاكرة العشوائية (الرام) يمكن أن تصل إلى 64 جيجابايت، مع سعة تخزين داخلية 4 تيرابايت.
لابتوب Acer Predator Triton 500 SE قادم مع شاشة mini-LED! 1
بالنسبة للمنافذ، يحتوي لابتوب أيسر الجديد على جميع المنافذ التي قد تحتاج إليها تقريبًا، بما في ذلك منفذي Thunderbolt 4 ومنفذي USB 3.2 Gen2، ومنفذ HDMI 2.1، ومنفذ سماعة الرأس 3.5 ملم، وقارئ بطاقات SD، ومنفذ إيثرنت، ومنفذ الشحن. ويمكنك استخدام أحد منفذي USB 3.2 Gen2 للشحن أيضًا.
في الزاوية العلوية اليسرى من لوحة اللمس (Touchpad) يوجد بصمة للإصبع، كما توجد كاميرا ويب للمحادثات عبر الإنترنت وليس سيئة أبدًا. لكنها لا تدعم Windows Hello.
وتفخر أيسر أيضًا بوجود نظام تبريد جديد في لابتوب Triton 500 SE يتميز بمروحة ثلاثية الأبعاد Aeroblade من الجيل الخامس، حيث توجد ثلاثة مراوح مع خمسة أنابيب حرارية.
وتقول أيسر أن هذا سيوفر تدفق هواء أفضل بنسبة تصل إلى 10 في المائة مقارنةً بالجيل السابق.

سعر لابتوب Triton 500 SE

من المتوقع أن تبدأ أيسر في بيع اللابتوب الجديد في أميركا الشمالية هذا الشهر بسعر يبدأ من 1750 دولار أميركي تقريبًا، مع مواصفات تشمل:

  • Core i7-11800H
  • GeForce RTX 3060
  • 16 جيجابايت رام
  • 512 جيجابايت SSD
  • شاشة LCD بتردد 165 هرتز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى