PCكيف؟

أفضل أسلحة Warzone: الأسلحة التي تحتاجها في الموسم الثاني

أصبح عالم لعبة الباتل رويال الشهيرة Call of Duty: Warzone أكبر بكثير، خصوصًا مع اندماجها مع Black Ops Cold War في الموسم الثاني، لتحصل اللعبة على خريطة جديدة Rebirth Island وترسانة من الأسلحة تجعل اختيار أفضل أسلحة Warzone أمرًا صعبًا على بعض اللاعبين.

حيث يوجد أكثر من 60 سلاحًا أساسيًا يمكنك الاختيار بينها في وضع الباتل رويال، ويزيد العدد إن وضعت في اعتبارك قاذفات الصواريخ والمسدسات والأسلحة البيضاء. ومع وجود الكثير من الخيارات المعروضة أمامك، قد تحتاج في اختيار أفضل أسلحة Warzone التي يمكنك استخدامها في الموسم الثاني.

لهذه الأسباب، وضعنا لك في هذا التقرير أفضل الأسلحة التي يمكنك استخدامها في Warzone.

ما هي أفضل أسلحة Warzone؟

R9-0 SHOTGUN

منذ وقت طويل ونحن نعتبر بندقية R9-0 من أفضل أسلحة اللعبة، على الرغم من إضافة المزيد من الأسلحة مؤخرًا. فقد تمكنت البندقية من الحفاظ على سمعتها بفضل قوتها الهائلة التي تقضي على الأعداء بسهولة.

KILO

Kilo هي واحدة من أفضل البنادق الهجومية الشاملة في Warzone. ومع الدقة المتناهية والعدد الكبير من الطلقات في كل مشط، من الصعب العثور على بندقية هجومية أخرى يمكنها منافسة Kilo في المدى المتوسط إلى البعيد.

أفضل أسلحة Warzone 1

M16

مع إصدار الموسم الثاني من لعبة Warzone أصبحت بندقية M16 وحش حقيقي. ومع تجهيزها بشكل مناسب يمكنك القضاء على الأعداء – مع كامل عتادهم – في جولتين من الطلقات فقط.

RAM-7

على الرغم من وجود عدد كبير من البنادق الهجومية في Warzone، إلا أنّ RAM-7 هي خيار من يفضلون معدل إطلاق نار مرتفع مع التضحية بالمدى. وهذه البندقية مثالية في المعارك متوسطة وقريبة المدى عندما تحتاج شيء أقوى قليلًا من SMG.

اقرأ أيضًا: متطلبات تشغيل Call of Duty: Warzone

STONER 63

هذا الوحش من نوع LMG يمكنه التفوق على الكثير من الأسلحة في Warzone، بفضل قدرات المناورة الكبيرة ووقت إعادة التلقيم.

CR-56 AMAX

العديد من الأسماء الكبيرة في مجال بث الألعاب كانت تستخدم بندقية CR-56 AMAX على مدار الأسابيع الماضية، وهذا لسبب جيد. فهي بندقية هجومية عالية التأثير يمكنها أن تدمر أعدائك تمامًا. لكن عيبها الوحيد هو رد الفعل القوي، لذا يجب أن تحترف استخدامها قبل أن تنجح في القضاء على أعدائك.

DMR-14

إذا كنت مهتمًا بالدقة ويمكنك أن تصيب الأعداء بجميع الطلقات، فإن البندقية التكتيكية DMR-14 هي واحدة من أفضل الأسلحة التي يمكن استخدامها في Warzone في الوقت الحالي. حيث أن معدل إطلاق النار السريع يعني أنه يمكنك إطلاق النار على عدوين أو ثلاثة من أي مسافة تقريبًا.

MP5

يُنظر إلى إصدارات MP5 في كل من Modern Warfare و Cold War على أنها أسلحة متفوقة للغاية. بالطبع كل إصدار منها له مزايا وعيوب، ولكن أي لاعب يمكنه التكيف مع هذا السلاح.

MAC-10

ما الذي يمكننا قوله عن MAC-10؟ حسنًا، هو SMG سريع للغاية ويقضي على أي شخص قريب منك أسرع من MP5 حتى. كما توجد مجموعة من الملحقات التي تجعله قابل للتخصيص ليكون وحش حقيقي.

أفضل أسلحة Warzone 3

LC10

يُعد LC10 جديد في Warzone ولكنه أحد أفضل أسلحة SMG الموجودة في اللعبة بالفعل. وبفضل قدراته في التصويب بعيد المدى فإنّه SMG متعدد الاستخدامات.

FARA 83

FARA 83 – بندقية جديدة أيضًا هذا الموسم – هي بالتأكيد أحد أقوى الأسلحة في Warzone. مع أعلى سرعة للرصاص بين جميع البنادق الهجومية في اللعبة، فإن هذه البندقية الأنيقة هي وحش في المسافات متوسطة المدى. كما تتميز بنمط ارتداد يمكن التحكم فيه بسهولة مما يجعلها سلاحًا رئيسيًا للمعارك الكبيرة.

Show More

Related Articles

Back to top button