أخبار

هواوي باند 6 (Huawei Band): كل ما تود معرفته

بعد فترة من التوقف منذ إطلاقها هواوي باند 4 في 2019، يبدو أن الشركة الصينية مستعدة للمستقبل. وهذه المرة كشفت الشركة عن هواوي باند 6 ليكون سوارها الذكي الجديد.

بدايةً، يأتي سوار هواوي باند 6 مع شاشة مقاس 1.47 بوصة بدقة وضوح 194 × 368 بكسل من نوع AMOLED، وهو تحديث كبير من هواوي باند 4 مع شاشة مقاس 0.96 بوصة من نوع LCD.

وفي الإصدار الجديد تعد هواوي بالعديد من خيارات watch face يمكن تنزيلها بسهولة عبر متجر Watch Face Store الجديد.

كما يأتي التصميم الجديد مع حواف أنحف وتبلغ نسبة الشاشة إلى الحجم 64% تقريبًا، ولكن على عكس سوار شاومي الجديد، فإن تصميم سوار هواوي مستطيل الشكل بدلًا من التصميم الذي يشبه الكبسولة.

هواوي باند 6 (Huawei Band): كل ما تود معرفته 5

ويزن هواوي باند 6 قرابة 18 جرام فقط، بينما تبلغ أبعاد السوار 43 × 25 × 10.99 مللم، وهناك زر جانبي للتحكّم في الجهاز ويدعم معيار 5ATM لمقاومة الماء.

وحسب تصريحات هواوي الرسمية، تدوم البطارية حتى أسبوعين من الاستخدام المتوسط، أو 10 أيام من الاستخدام الكثيف، ويمكن شحنها عبر شاحن مغناطيسي. وتزعم الشركة أنّ 5 دقائق من الشحن تكفي ليومين من العمل.

بالنسبة للمستشعرات الداخلية، يأتي باند 6 مع مستشعر لقياس نسبة الأكسجين في الدم، وكذلك مستشعر ضربات القلب TruSeen 4.0، ومستشعر مراقبة النوم TruSleep 2.0، ومستشعر ضغط الدم TruRelax 2.0.

وعلى صعيد تتبع اللياقة البدنية والنشاط، يتوفر سوار هواوي الجديد على 96 وضع مختلف للرياضة، ومميزات تقليدية مثل دعم الاتصال عن قرب (NFC) لإتمام المدفوعات، وتلقي إشعارات المكالمات والرسائل من الموبايل، والتحكّم في الكاميرا والموسيقى عن بعد.

ويتوفر Huawei Band 6 في ثلاثة ألوان، الأسود والبرتقالي والأخضر، ويتوافق مع الموبايلات التي تعمل بنظام اندرويد 6.0 أو iOS 9.0 أو أحدث، ويدعم بلوتوث 5.

وحسب إعلان الشركة الرسمي، سيتوفر السوار بدايةً من 4 أبريل في بعض متاجرها حول العالم بسعر 53 دولار أميركي تقريبًا.


قد تود أيضًا قراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى