أخبارإلكترونياتموبايل

سامسونج تؤكد دعم S-Pen على Galaxy Z Fold 3

تستعد سامسونج حاليًا للإعلان عن Galaxy Z Fold 3 خلال الأسابيع القادمة ليكون واحدًا من أقوى الأجهزة القابلة للطي في العالم، وأكّدت الشركة الكورية أن الموبايل القادم سيدعم قلم S-Pen كما هو الحال في Galaxy S21 Ultra.

ويأتي هذا التأكيد في وقت استعداد الشركة للكشف عن ساعتها الذكية القادمة Galaxy Watch 4 والتي ستعمل بواجهة استخدام One UI Watch التي تدمج بين نظامي تشغيل Tizen و Wear OS معًا.

Galaxy Z Fold 3 مع S-Pen

وبعيدًا عن الساعة الذكية، تريد سامسونج تعويض غياب فئة Galaxy Note هذا العام، حيث كان متوقعًا إطلاق Galaxy Note 21 في أغسطس، لكن بعض المصادر أكّدت أن سامسونج لا تنوي إطلاق هذه الفئة في 2021. وبالتالي فإن عمل Galaxy Z Fold 3 بقلم S-Pen هو أمر منطقي، وفعلته الشركة سابقًا مع الموبايل الرائد Galaxy S21 Ultra الذي استخدمته الشركة في إنتاج مسلسل كامل!

وإلى جانب دعم قلم S-Pen في Galaxy Z Fold 3 من المتوقع أن يحصل الجهاز على بعض الترقيات الهامة على صعيد المواصفات التقنية والبرمجيات لتحسين تجربة الاستخدام بشكل عام. ومع دعم قلم الإدخال الضوئي نتوقع أن نشهد قفزة في مميزات الإنتاجية بالهاتف اللوحي القادم من سامسونج.

وأثناء حديثه عن بيئة نظام Galaxy قال المتحدث باسم سامسونج أن S-Pen سيأتي إلى المزيد من الهواتف الذكية في المستقبل القريب.

ومن غير المتوقع أن يأتي Galaxy Z Fold 3 مع مكان مُخصص لقلم الإدخال الضوئي عندما لا يكون قيد الاستخدام، وسيكون استخدامه تمامًا كما هو الحال في S21 Ultra.

تجدر الإشارة إلى أن التشكيلة الحالية من أقلام سامسونج الضوئية تعتمد على طرف من المطاط، وقد يكون هذا الطرف قاسيًا بعض الشيء بالنسبة للشاشة المرنة في Z Fold 3، لذا يتوقع الخبراء أن تكشف الشركة عن قلم ضوئي جديد مُخصص لهذه الفئة من الأجهزة.

Show More

Related Articles

Back to top button