أخبارإلكترونيات

سماعات أذن Soul تجعلك تجري بشكل أفضل!

أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يجري حالياً في لاس فيجاس الأمريكية، أعلنت شركة Soul للإلكترونيات عن زوجين من سماعات الأذن التي تم تصميمها خصيصاً لهواة رياضة الجري.
تأتي سماعات أذن Soul باسم Run Free Pro Bio و Run Free Pro Blade، وتحمل في طياتها مستشعرات تساعدك على تحسين فورمة الجري الخاصة بك في الوقت الحقيقي، من خلال تطبيق خارجي على الموبايل يشرح لك فورمة الجري التي تحدث الآن، ويعطيك نصائح لتحسينها.
تقول الشركة

أثناء الجري ستقوم المستشعرات الموجودة في سماعات أذن Soul بتعقب مجموعة من المتغيرات التي تقيس بها فورمة الجري الجيدة ومنع الإصابات، متغيرات مثل الخطوة لكل دقيقة، وطول الخطوات، وعرض الخطوات، وحركة الجسد للأعلى وللأسفل، وزاوية ميل الرأس، وأقصى قوة للأرجل، والتوازن، والاستمرار.

إذا كانت أي من هذه المتغيرات خارج الشكل المثالي، يقوم المدرب الرقمي في التطبيق بالتحدث معك من خلال سماعة الأذن لضبط وتصحيح فورمة الجري.
وتقول الشركة أن هذا ينبغي أن يساعد الأشخاص في الجري بشكل جيد إذا كانوا معرضين للإصابة، ومنع الإصابة من البداية.

Run Free Pro Bio

RUN FREE PRO BIO
تدعم هذه السماعة تقنية بلوتوث 4.0 وهي مقاومة للتعرق، لذا لا تقلق من سقوط السماعات من أذنك أثناء الجري، على عكس سماعات آبل الجديدة مثلاً، ويمكنها العمل حتى ثماني ساعات متواصلة دون الحاجة للشحن.


Run Free Pro Blade

RUN FREE PRO BLADE
الإصدار الثاني من سماعات أذن Soul والاختلاف الأبرز فيها -غير التصميم- هو وجود منطقة للتحكم باللمس في السماعة نفسها، يمكنك استخدامها في التحكم بكل شيء من وظائف السماعة، مثل تشغيل الموسيقى، أو إجراء المكالمات الهاتفية، وتدعم تقنية بلوتوث 5.0 ومقاومة للتعرق هي الأخرى.

أسعار سماعات أذن Soul

بالنسبة لسماعة Run Free Pro Bio فستكون متوفرة في الربيع القادم -حسب الشركة- بأغلب متاجر التجزئة وبسعر 149.99 دولار أمريكي، أمّا سماعة Run Free Pro Blade فستتوفر الخريف القادم بسعر 249.99 دولار أمريكي.
 

Show More

Related Articles

Back to top button