أخبارموبايل

تسريب صورة جالاكسي نوت 9 تكشف عن التصميم الجديد

لا يمر الكثير من الوقت حتى نسمع عن هاتف جديد يعمل بنظام تشغيل أندرويد، لكن في حالة جالاكسي نوت 9 فإنّه واحد من أهم الهواتف الذكية المنتظرة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.
وحسب تقارير سابقة فإن Galaxy Note 9 سوف يخرج في النصف الثاني من هذا العام، وتحديداً في شهر أغسطس القادم.
لكن يتخوف الجمهور التقني أن يكون نوت 9 مجرد امتداد للإصدار السابق بدون تحديثات حقيقية، مثلما فعلت الشركة مع جالاكسي إس9 وجالاكسي إس9 بلس.
مؤخراً، ظهرت صورة جديدة للهاتف تكشف عن التصميم الجديد له، وتثبت أنّه لن يكون نسخة من نوت 8 الذي خرج في العام الماضي.

الصورة نُشرت بواسطة حساب على تويتر باسم Ice Universe الذي يعرف عنه مصداقية التسريبات حول أجهزة أندرويد، ويظهر فيها الهاتف الجديد كما في الصورة التالية.
صورة جالاكسي نوت 9 بالتصميم الجديد
من الصورة تظهر الشاشة الأمامية للهاتف منحنية الجوانب – كما هي العادة في أجهزة سامسونج الأخيرة – مع أقل قدر ممكن من الإطارات في الأعلى والأسفل.
كما يظهر الهاتف الجديد بدون زر الرئيسية في الأسفل، ولا نعلم بعد هل سيكون مستشعر البصمة مدمجاً بالشاشة، أم سيكون أسفل الكاميرا في الخلف حسب التسريبات السابقة.
ومن المتوقع أن تزيد سامسونج من حجم الشاشة في جالاكسي نوت 9 بحيث يصبح مقاس 6.38 بوصة بدلاً من 6.3 بوصة على جالاكسي نوت 8.
نتوقع أيضاً أن تظهر المزيد من التفاصيل عن هاتف سامسونج الجديد مع اقتراب موعد الإعلان عنه، والذي يُقال أنّه التاسع من أغسطس القادم.

Show More

Related Articles

Back to top button