ألعابكيف؟

كيف تتنقل سريعاً في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice

اشتهرت لعبة Sekiro سريعاً بفضل ثقة اللاعبين في شركة FromSoftware المطورة لها، وعلى الرغم من المخاطر الكثيرة بها ستكون قادراً على التنقل السريع في Sekiro: Shadows Die Twice للانتقال في جميع أنحاء عالمها.
الجري ذهاباً وإياباً بين مختلف المسارات الكثيرة الموجودة في اللعبة يمكن أن يستغرق وقت طويل للغاية، لذا شملت الشركة المطورة القدرة على التنقل السريع بين المناطق المختلفة داخل اللعبة.
بالنسبة لأي شخص قام بلعب لعبة Soulborne، ستكون لعبة سكيرو مألوفة بالنسبة له، ولكن إذا كنت جديداً إلى ألعاب FromSoftware فسوف نُعلّمك في هذا الدليل كيفية التنقل السريع في Sekiro: Shadows Die Twice.

التنقل السريع في Sekiro

ستقضي معظم الوقت في التجوّل سيراً على الأقدام في Sekiro: Shadows Die Twice، ولكن عندما تحتاج إلى الوصول إلى الأماكن بسرعة، فإن التنقل السريع سيوفر لك بعض الوقت.
لاستخدام هذه الميزة سيتعين عليك زيارة تمثال النحات Sculptor’s Idol – كما هو الحال مع bonfire في Dark Souls – يعمل تمثال النحات بمثابة نقطة حفظ التقدّم في اللعبة وللتنقل السريع.
عندما تعثر على واحد من هذه التماثيل، تفاعل معها بالضغط على المربع في بلاي ستيشن 4، أو زر X على اكس بوكس ون.
اقرأ أيضاً >> متطلبات تشغيل Sekiro: Shadows Die Twice
بمجرد الاستراحة عند تمثال النحات، سيتم فتحه كنقطة تنقل سريع حول العالم، افتح الخريطة واختر أحد التماثيل التي قمت بزيارتها بالفعل وستتمكن بالسفر بسرعة إلى هناك.
لهذا السبب، يجدر بك استكشاف الخريطة للعثور على أكبر عدد ممكن من التماثيل الموجودة بها، مما يجعل من الأسهل بكثير التنقل عبر الخريطة بسرعة عند الحاجة لذلك.
ويُعد التنقل السريع أمراً مهماً لأنّك ستحتاج إلى القفز ذهاباً وإياباً بين مسارات Sekiro العديدة أثناء تقدمك في القصة. وفي كثير من الأحيان للتقدّم في مسار ما، سيتم مكافأتك من خلال استكشاف مسار آخر للحصول على معدات أو نقاط مهارات أخرى، كما هو الحال في الحصول على Loaded Axe.
بالإضافة إلى التنقل السريع، تمنحك تماثيل النحات مساحة رائعة للتنفس عندما تجدها، وتتيح لك الاطلاع على إحصائيات مهمة مثل النسبة المئوية للمساعدة غير المرئية Unseen Aid.
كما أنّها بمثابة نقاط لحفظ التقدّم في اللعبة. للمزيد من النصائح والأخبار حول اللعبة اضغط هنا Sekiro: Shadows Die Twice.

Show More

Related Articles

Back to top button