Xboxألعاب

Xbox Cloud Gaming متوفر الآن على أجهزة إكس بوكس

بعدما كانت خدمة Xbox Cloud Gaming متوفرة على الكمبيوتر الفترة الماضية، أعلنت مايكروسوفت عن طرحها لأجهزة إكس بوكس وتحديدًا Xbox Series X و Xbox Series S والإصدار الأقدم Xbox One.

المميز في خدمة Xbox Cloud Gaming – عُرفت سابقًا باسم xCloud – أنّها تسمح لك ببث الألعاب من الكمبيوتر أو أجهزة إكس بوكس إلى الموبايل بسهولة، لتتمكن من تشغيل ألعابك المفضلة والاستمتاع بها في أي مكان.

وقالت مايكروسوفت في بيانها الرسمي:

“يمكنك اليوم لعب ألعاب Game Pass من السحابة على وحدة تحكم إكس بوكس الخاصة بك. يسعدنا أن Xbox Cloud Gaming متوفر الآن على أجهزة Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S ضمن اشتراك Game Pass Ultimate.

سننطلق في 25 دولة حول العالم وسنأتي للبرازيل قريبًا. سيتم طرح هذه الإمكانية مبدأيًا مع إصدار نوفمبر الخاص بنا لمجموعة من لاعبي إكس بوكس، وسيتم توسيع نطاقها لتشمل جميع اللاعبين في الأسواق المدعومة خلال الأسابيع القادمة”

قد يهمك: كيفية تشغيل ألعاب Xbox Game Pass على اندرويد

ومن الأشياء التي تجعل خدمة Xbox Cloud Gaming رائعة على أجهزة إكس بوكس، إمكانية تشغيل الألعاب دون الحاجة إلى الانتظار حتى تحميلها على جهازك. ويساعد هذا اللاعبين على توفير مساحة التخزين على المدى الطويل، وهي المشكلة التي تواجه الكثير من اللاعبين في السنوات الأخيرة مع زيادة حجم الألعاب بشكل ملحوظ. حتى أن لعبة مثل Warzone تتطلب تحديثاتها على الكمبيوتر أحيانًا 50 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى الاشتراك في Game Pass Ultimate كي تحصل على وصول إلى خدمة بث الألعاب الجديدة من مايكروسوفت.

المصدر
Xbox News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى