أخبارتطبيقات وبرمجيات

واتساب ويب يحصل على أداة صُنع الملصقات

من المميزات الرئيسية في تطبيق واتساب والتي يعتبرها الكثيرون طريقة ممتعة في التواصل: إرسال الملصقات. وفي تحديث جديد لخدمة واتساب ويب، أصبحت أداة إنشاء الملصقات مدعومة الآن.

الملصقات بشكل عام – إن لم تعرفها – هي صور أكبر قليلًا من الرموز التعبيرية “الإيموجي” ويمكن مشاركتها مع الجميع، كما تستطيع حفظ الملصقات التي يشاركها معك مستخدموا واتساب الآخرين.

ومع ذلك، فإن عملية إنشاء ملصق واتساب ليست سهلة وهناك عدّة خطوات يجب القيام بها. ولكن هذا سيتغير بعدما أبلغ عدد من المستخدمين أن واتساب أطلق أداة تسمح بصنع الاستيكرات على الويب، بحيث يمكنك إنشاء أي استيكر تحبه من الكمبيوتر بسهولة.

واتساب ويب يحصل على أداة صُنع الملصقات 1

إنشاء ملصقات واتساب ويب

يعني هذا أنّك لو كنت تملك فكرة معينة عن ملصق وتريد تصميمها على شاشة كبيرة، خصوصًا وأن شاشة الموبايل ليست أفضل خيار دومًا. ستتمكن من استخدام أداة الويب لإنشائها بكفاءة أكبر. ويمكن للمستخدمين رسم الملصقات الخاصة بهم وإضافة الصور واقتصاص الملصق وإضافة الإيموجي فوقه وغيرها من المميزات.

هذا أمر رائع إذا كنت من محبي الملصقات – أنا منهم! – وكنت تستخدم نسخة الويب من واتساب، وحتى لو كنت تستخدم نسخة سطح المكتب ستحصل على أداة صنع الملصقات قريبًا.


قد يهمك أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى