أخبارتطبيقات وبرمجيات

أوبر تُطلق نظام اشتراكات Uber One مع عدّة مميزات

بنظرة سريعة على قطاع التكنولوجيا في الآونة الأخيرة، نجد أن العديد من الشركات بدأت تتخذ نظام الاشتراكات الدورية كوسيلة لتحقيق دخل وتدفق نقدي مستمر. ويبدو أن أوبر تريد تكرار الأمر عبر خدمة اشتراكات Uber One الجديدة.

الاشتراكات بشكل عام أفضل للشركات لأنها تضمن تدفق مالي مستمر بدلًا من المدفوعات التي تتم لمرة واحدة فقط. كما تضمن تواجد العملاء واستخدامهم لخدماتها أطول فترة ممكنة، ما يزيد من فُرص تحقيق الدخل الإضافي.

اشتراكات Uber One

يبدو أن أوبر تتطلع للاعتماد على الاشتراكات الدورية بعدما أعلنت عن برنامج أوبر وان بسعر 10 دولارات شهريًا أو 100 دولار سنويًا.

بالاشتراك في Uber One يمكن للمستخدم الوصول إلى عدد من الامتيازات، مثل الأولوية في خدمة مشاركة الركوب، وخمسة دولارات Uber Cash للطلبات المتأخرة، وخصم على رسوم توصيل الطعام والبقالة بحيث لا يدفع المستخدم مقابلها. وهذا كله إلى جانب العروض الترويجية والخاصة وخصومات على المشاوير وغير ذلك.


قد يهمك


بالطبع هناك بعض التفاصيل الدقيقة في بعض الامتيازات. التوصيل المجاني مثلًا ينطبق على المطاعم المشتركة في برنامج Uber One فقط، لذا هناك احتمال أن مطعمك المفضّل لا يدعمه. ولكن بقيمة اشتراك شهري 10 دولارات فقط، تُعد هذه صفقة جيدة لكثير من الناس ممن يعتمدون على أوبر بشكل أساسي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليس محاولة أوبر الأولى في الاشتراكات، حيث أطلقت الشركة في عام 2018 برنامج Uber Ride Pass ويبدو أنّه سينتقل كجزء من Uber One حسب صفحة الدعم في الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى