أخبارتطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

تويتر يُظهر استعراض روابط انستجرام مباشرةً

في السابق، كانت روابط انستجرام على تويتر تظهر كروابط عادية دون إمكانية استعراض المحتوى الذي تذهب إليه، وفي بعض الأحيان قد لا يكون المحتوى من النوع الذي تفضله وبالتالي تُضيع بضع دقائق من وقت – حسب سرعة اتصالك بالإنترنت – للتعرف على المحتوى.

ولكن هذا كان في السابق، حيث أعلن تطبيق انستجرام عبر حسابه الرسمي على تويتر مؤخرًا عن إتاحة إمكانية استعراض الروابط ضمن تطبيق تويتر نفسه، وبالتالي ستكون لديك فكرة عن نوعية المحتوى قبل أن تذهب إليه.

كما يظهر في تغريدة انستجرام بالأعلى، إذا قمت بمشاركة منشور من التطبيق على تويتر، ستظهر صورة مُصغّرة تكشف عن المحتوى الذي ستجده عند النقر على الرابط. ومن المنتظر أن تكون الميزة مدعومة على تطبيقات تويتر للهواتف الذكية، إلى جانب نسخة سطح المكتب.


قد يهمك


وتأتي هذه الخطوة بعد خلاف طويل الأمد بين تويتر وانستجرام. حيث اختفى تكامل صور انستجرام على تويتر في عام 2012، ولم يكن لدى أي من برنامجي التواصل الاجتماعي الحافز القوي لاستخدام بطاقات المعاينة في السنوات التالية لذلك. حيث يُفضّل تويتر نشر الصور مباشرةً على منصته، بينما انستجرام على الجانب الآخر يريد أن يجذب المزيد من المستخدمين إلى منصته، وبالتالي فإن عرض الصور على تويتر مباشرةً قد يتنافى مع هذا الهدف.

وربما تكون الأمور اختلفت بمرور السنوات، حيث أصبح انستجرام أكبر من تويتر على صعيد عدد المستخدمين النشطين، ولم يعد هناك أي قلق من مشاركة الصور هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى