أخبارألعاب

يمكنك الآن تجربة لعبة Control على ستاديا مجانًا

في أكتوبر الماضي، أعلنت خدمة الألعاب السحابية “جوجل ستاديا” عن توفير تجربة مجانية للعبة Hello Engineer. ورغم أن الخدمة تتيح للمستخدمين تجربة أي لعبة يريدونها مقابل اشتراك شهري 10 دولار، إلا أنّها توفّر بعض الألعاب المدفوعة لأصحاب الاشتراكات المجانية من حين لآخر. ومؤخرًا وفّرت جوجل إمكانية تجربة لعبة Control: Ultimate Edition على ستاديا مجانًا.

ويُعد إصدار Ultimate Edition بمثابة حزمة متكاملة تحتوي على لعبة Control الأساسية إلى جانب كل المحتوى الإضافي الذي خرج للعبة بعد إطلاقها. جدير بالذكر أن التجربة المجانية للعبة مدتها 30 دقيقة فقط قبل أن يُقرر اللاعب ما إذا كان يريدها مقابل 40 دولار أم لا.

ليس هذا فحسب، بل توفّر خدمة جوجل ستاديا أيضًا لعبة Riders Republic من تطوير يوبي سوفت، وهي لعبة رياضات خطيرة متعددة اللاعبين على نطاق واسع، حيث يمكنك تكوين فريق مع أصدقائك والتنافس مع الآخرين على الدراجات النارية أو الزلاجات أو ألواح التزلج على الجليد أو بدلات الطيران المجنحة. ولكن في هذه اللعبة ستكون التجربة المجانية لمدة ساعتين، وإن أعجبتك فإنها تُكلّف 60 دولار لشرائها.

قد يهمك: أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر 2021 بالروابط الخاصة بها

ألعاب مجانية على ستاديا

مع إضافة هاتين اللعبتين، من المحتمل أن تتيح جوجل المزيد من الألعاب المجانية للتجربة ضمن خدمتها للألعاب السحابية، لتشجيع الأشخاص المهتمين بالألعاب لشراء الألعاب من ستاديا بدلًا من المنصات الأخرى التي لا تسمح بتجربة الألعاب قبل شرائها.

جدير بالذكر أن خدمة ستاديا بدأت تشهد منافسة قوية في الآونة الأخيرة، بوجود GeForce Now من إنفيديا، وكذلك xCloud من مايكروسوفت. إلى جانب الأخبار الكثيرة التي تفيد بعمل أبل على تطوير خدمة ألعاب سحابية خاصة بها، وإطلاق نتفلكس خدمتها السحابية هي الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى