أخبارتكنولوجيا المستقبل

تسلا تبيع ميكروفون TeslaMic للغناء داخل السيارة!

أطلقت شركة تسلا المختصة بتصنيع السيارات الكهربائية مؤخرًا منتج جديد عبارة عن ميكروفون باسم TeslaMic للغناء داخل السيارة. المنتج متوفر حاليًا داخل الصين فقط ولا نتوقع أن يتوفر في باقي دول العالم حاليًا، ربما في المستقبل.

يأتي هذا في إطار احتفال تسلا برأس السنة الصينية الجديدة، وطرحت تحديث جديد بهذه المناسبة. يأتي التحديث مع بعض المميزات الرائعة بما في ذلك منتجها الجديد TeslaMic.

تم تصنيع ميكروفون تسلا للعمل مع Leishi KTV، وهو نظام كاريوكي تطرحه تسلا كجزء من تحديثها الجديد.

ميكروفون TeslaMic

الجهاز الجديد متاح للشراء من متجر تسلا في الصين مقابل 1199 يوان صيني (حوالي 188 دولار أميركي) ويبدو أن الإقبال على شراء المنتج الجديد هائل لدرجة أن الصفحة تتعطل طوال الوقت.

ضع في اعتبارك أن هذا المنتج الجديد بمثابة توسيع لميزة Caraoke داخل سيارة تسلا، والتي تم إصدارها عبر تحديث V10 في عام 2019، والتي تقدم القدرة على تشغيل قائمة محدودة من الأغاني مع ظهور كلمات الأغاني على الشاشة الرئيسية في منتصف السيارة.

ومع إصدار تحديث 2022.2.1 الجديد أصبح نظام الكاريوكي أكثر تكاملًا ، لأنه يعزز واجهة وكتالوج Leishi KTV. وحسبما ذكرت تسلا، يتم إقران ميكروفون TeslaMic تلقائيًا مع النظام ويتميز بأوضاع صوت مختلفة لمساعدة المستخدمين.

وحسب مقطع نشرته تسلا عبر حسابها على موقع Weibo – موقع صيني يُشبه تويتر – يمكن استخدام الميكروفون الجديد خارج سياراتها الكهربائية.

إذا كنت تتساءل عن إطلاق الميكروفون الجديد في الدول الأخرى خارج الصين، ربما تكون الولايات المتحدة من أولى الدول التي تحصل عليه بعد تسجيل تسلا علامات تجارية متعلقة بالمنتجات الصوتية هناك.

اقتراحات المُحرر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى