تكنولوجيا المستقبل

درون Sony Airpeak S1 متوفر الآن للطلب بسعر 9,000 دولار!

أعلنت سوني في وقت سابق من هذا العام عن درون جديد باسم Sony Airpeak S1 للمنافسة في الفئة العليا من هذا السوق. وبدايةً من اليوم، أصبح الدرون متاحًا للشراء بسعر 9,000 دولار أميركي ومن المتوقع أن تبدأ الشركة بشحنه للمستهلكين يوم 24 ديسمبر.

درون Sony Airpeak S1 تم الكشف عنه لأول مرة أثناء مشاركة سوني في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 في يناير، ويستهدف مصوري الفيديو المحترفين، كما أنه مُصمم للعمل مع كاميرات Sony Mirrorless.

Sony Airpeak S1

وفقًا للصفحة الرسمية للمنتج، فإن مدة طيرانه تبلغ 22 دقيقة بدون حمولة، أو ما يصل إلى 12 دقيقة مع حمولة ثقيلة، مثل كاميرا Sony A7S Mark III. وقالت سوني إن Airpeak يمنح المستخدمين أداءً مستقرًا مع الرياح التي تصل سرعتها إلى 44.7 ميلًا في الساعة، مما يتيح للمصورين التقاط صورًا رائعة في ظروف قاسية نوعًا ما.

وبسعر 9,000 دولار، يأتي درون سوني مع زوجين من المراوح وجهاز تحكّم عن بُعد وبطاريتين وشاحن للبطارية. ومع ذلك، فهي لا تشمل الكاميرا أو مثبّت الصورة، أي أنّك ستحتاج إلى شراء معدات أخرى أيضًا.

وتوجد أداة Gimbal تُباع على حده من صناعة شركة Gremsy تم تطويرها خصيصًا لدرون سوني، ولكنها أيضًا باهظة الثمن بسعر 2199.99 دولار أميركي.

بالإضافة لكل هذا، تُخطط سوني لبيع اشتراك سحابي اختياري باسم Airpeak Plus مقابل 300 دولار سنويًا، سيتوفر خيار تخزين إضافي للبيانات، وخيارات تحديد المواقع الجغرافية المتقدمة، واستيراد/تصدير سجلات الرحلات.

وتوجد أيضًا خطة Airpeak Protect Plan التي تُغطي التلف العرضي، لكن سوني لم توضّح كم ستكلّف.


قد يهمك أيضًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى