مقالاتمميزموبايل

مميزات Samsung Galaxy S21 FE – هل يستحق الشراء في 2022؟

بدأت سامسونج في طرح إصدار المعجبين من هواتف الفئة الرائدة Galaxy S منذ إصدار Galaxy S20 FE. وبعد الكثير من الشائعات حول عدم إطلاق نسخة للإصدار الأخير، قررت الشركة الكورية طرح Galaxy S21 FE في وقت سابق هذا العام، وهنا سنحصر لك أهم مميزات Samsung Galaxy S21 FE لمعرفة هل يستحق الشراء في 2022 أم لا؟

كما هو معروف لنا جميعًا، يُعد إصدار Galaxy S21 FE بمثابة نسخة أرخص من الهاتف الرائد، لذا يعتبره الكثيرون بديل جيد للهاتف الرائد Galaxy S21.

ولكن مع اقتراب إصدار هاتف Galaxy S22 في الأسواق، ربما يجدر بك التفكير جيدًا قبل الشراء، خصوصًا وأنّك لن تنتظر كثيرًا للحصول على Galaxy S22.

ومع ذلك، قد يُعتبر هذا التوقيت هو الأفضل لشراء هاتف Galaxy S21 FE مع العديد من التخفيضات لدى الكثير من بائعي التجزئة حول العالم.

على أي حال، لاتخاذ قرار الشراء بعد تفكير جيد، يجدر بك قراءة مميزات Samsung Galaxy S21 FE في السطور القادمة أولًا.

شاشة 120 هرتز

يحتوي هاتف Samsung Galaxy S21 FE على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.4 بوصة – أكبر من شاشة Galaxy S21 مقاس 6.2 بوصة – ويدعم معدل تحديث 120 هرتز لضمان تجربة تمرير سلسة.

ويرى بعض المستخدمين أن ألوان الجهاز الجديد أفضل كثيرًا من Galaxy S21 الأصلي، لذا إن كنت ترغب في خيارات ألوان متنوعة، لديك هنا أكثر من بديل.

كاميرات جيدة

يتميز هاتف Samsung Galaxy S21 FE بإعداد كاميرات خلفية جيد يتمثّل في:

  • كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل
  • كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل
  • كاميرا تيليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل

ويُعد هاتف سامسونج الجديد هو الوحيد في هذه الفئة السعرية الذي يحتوي على عدسة تيليفوتو، وتدعم تقريب يصل إلى 30x.

أداء قوي بمعالج سنابدراجون 888

يعمل هاتف Samsung Galaxy S21 FE بمعالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 888، وهو نفس المعالج الموجود في فئة Galaxy S21، حتى نسخة الألترا منها. وتعتبر هذه الفئة من أقوى أجهزة اندرويد الموجودة بالسوق حاليًا.

وبفضل هذا المعالج الرائد، يمكنك الانتقال من تطبيق إلى آخر بسهولة ودون أي تأخير، كما تستطيع تشغيل أقوى ألعاب اندرويد على أعلى إعدادات رسوميات دون القلق من أي تقطيع أو تهنيج.

واجهة استخدام One UI 4.0 النظيفة

يعتبر هاتف Galaxy S21 FE أحد الهواتف الذكية القليلة التي تعمل بإصدار اندرويد 12، وبالتالي لن تحتاج لانتظار أي تحديث جديد قبل ستة أشهر على الأقل.

كما يأتي مع واجهة استخدام Samsung One UI 4.0 الرائعة، التي توفر سهولة كبيرة وخيارات لتخصيص المظهر. ونعتقد أنها أحد أفضل واجهات الاستخدام التي تقدمها الشركات لهواتف اندرويد.


في النهاية، هذه هي أهم مميزات الهاتف الجديد، وإذا كنت تراها مناسبة لك بشكل كافِ يمكنك البحث عن صفقة جيدة للحصول عليه بسعر أقل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى