أخبارموبايل

سامسونج Galaxy A03, A03 Core – هواتف جديدة للميزانية المنخفضة

أضافت شركة سامسونج مؤخرًا اثنين من هواتفها الذكية إلى الفئة منخفضة الميزانية: Galaxy A03 و Galaxy A03 Core، ورغم أنها لم تعلن عن الأسعار بعد إلا أننا نتوقعها منخفضة وفي متناول الكثيرين.

ظهرت الهواتف الجديدة في صورة إنفوجرافيك نشرتها سامسونج على موقعها الرسمي توضّح مواصفات Galaxy A03.

سامسونج Galaxy A03

حيث يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثنائية مع عدسة رئيسية 48 ميجابكسل ومستشعر عُمق 2 ميجابكسل. الأمر الذي يساعد الكاميرا في التركيز على موضوع الصور الرئيسي، واستغنت سامسونج عن عدسات التيليفوتو والزوايا الواسعة. في الوقت نفسه، تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

أمّا الشاشة في Galaxy A03 فهي مقاس 6.5 بوصة HD Plus Infinity-V، ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز، مع ذاكرة عشوائية (رام) 3 أو 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 32 أو 64 أو 128 جيجابايت، وأخيرًا بطارية سعة 5,000 مللي أمبير/ساعة.

Galaxy A03 Core

النسخة الثانية من الهاتف تم العثور عليها على موقع سامسونج أيضًا، ويبدو أنها نسخة أقل في المواصفات التقنية من Galaxy A03.

بدايةً لديك كاميرا خلفية وحيدة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سلفي 5 ميجابكسل، مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

بالإضافة لذلك، يوجد شاشة مقاس 6.5 بوصة كما هو الحال في الإصدار الآخر، وبطارية سعة 5,000 مللي أمبير في الساعة، ومعالج ثماني النواة لا نعرف عنه أي شيء!

قد يهمك أيضًا:

يتوفر هاتف سامسونج جالاكسي A03 باللون الأزرق والأحمر والأسود، في حين يأتي جالاكسي A03 Core بالأزرق والأسود فقط.

ولم تكشف سامسونج عن الأسعار الرسمية للهاتفين، ولكننا نتوقع شيء حول 185 دولار أميركي (حوالي 3,000 جنيه مصري أو 700 ريال سعودي). وهو نفس سعر هاتف Galaxy A03s الذي أطلقته سامسونج في عدّة أسواق سابقًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى