أخبارإلكترونيات

شاحن سامسونج EP-T6530 يُمكنه شحن الموبايل والكمبيوتر بسرعة كبيرة

تبيع سامسونج عدد كبير من الشواحن السلكية واللاسلكية المخصصة لأجهزتها المختلفة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول والساعات الذكية. ويبدو أن الشركة تريد أن تسهّل عليك شحن عدّة أجهزة في وقت واحد عبر شاحن سامسونج EP-T6530 المتعدد، وفقُا لتسريبات جديدة.

تُطلق سامسونج على الشاحن الجديد اسم Power Adapter Trio، ويمكنه شحن جميع أجهزتك بسرعة كبيرة في نفس الوقت، وبالتالي لا تحتاج إلى حمل أكثر من شاحن في حقيبتك.

شاحن سامسونج EP-T6530

يأتي شاحن سامسونج الجديد مع ثلاثة مخارج: الأول USB Type-C بقدرة شحن 65 وات، والثاني من نوع USB Type-C بقدرة شحن قصوى 25 وات، وأخيرًا شاحن USB Type-A بقدرة شحن 15 وات.

شاحن EP-T6530 الجديد يُكلّف قرابة 56 يورو (حوالي 1000 جنيه مصري أو 237 ريال سعودي) وهو متوفر بالفعل عبر عدّة مواقع إلكترونية لسامسونج في أوروبا.

وعلى الرغم من ذلك، لم تعلن عنه سامسونج رسميًا بعد، لذا لا نعلم بالضبط هل قدرة الشحن القصوى هي 65 وات أم 105 وات (65+25+15).

بالنظر إلى تاريخ سامسونج مع الشواحن السلكية، فإن منفذي شحن USB-C المتاحين قد يدعما تقنية USB PD 3.0، وبالتالي يمكن استخدامه في الشحن السريع لأجهزة كمبيوتر Galaxy Book المحمولة، أو هاتف جالاكسي إس 21، أو جالاكسي زد فولد 3.

وكانت شائعات سابقة أفادت أن سامسونج ستعيد تقديم شاحن سريع بقدرة 45 وات بالتزامن مع إطلاق سلسلة جالاكسي إس 22 بلس وجالاكسي إس 22 ألترا.

في جميع الأحوال، من الرائع امتلاك شاحن واحد فقط لشحن جميع الأجهزة في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى