أخبارألعابكمبيوتر

نظارة Oculus Quest 2 ستدعم الواقع الافتراضي لاسلكيًا على الكمبيوتر

كشفت آخر التقارير أن نظارة الواقع الافتراضي المستقلة Oculus Quest 2 قد تحصل على ميزة جديدة تسمح لها بالاتصال لاسلكيًا مع الكمبيوتر عبر Air Link. حيث ستكون هذه الميزة جزءًا من تحديث Quest 2 v28 وتطبيق الكمبيوتر المصاحب له.

ومن خلال التحديث الأخير يمكنك تشغيل ألعاب الواقع الافتراضي لاسلكيًا من الكمبيوتر إلى نظارة Quest 2 بدون الحاجة إلى توصيلها بكابل على الكمبيوتر. كما ستدعم تردد يصل إلى 120 هرتز في بعض الألعاب.

ميزة Air Link على Quest 2

في الوقت الحالي، يمكن لنظارة Oculus Quest 2 تشغيل مكتبتها الخاصة من الألعاب بدون الاتصال مع أي جهاز آخر. ومع إطلاق ميزة Air Link سيقدر مالكوها على الاستمتاع بتجربة لاسلكية تمامًا، وفي الوقت نفسه تشغيل بعض الألعاب التي لا تعمل سوى على الكمبيوتر.

بالطبع لا تتوقع أن تكون هذه الميزة مثالية عند إطلاقها لأول مرة، فهي حاليًا في وضع الاختبار، وقد تجد بعض التعليق والتهنيج في البداية قبل أن تضبط Oculus أدائها تمامًا.

تحديث Oculus Quest 2

إلى جانب ميزة Air Link هناك عدد من المميزات الأخرى القادمة أيضًا، ومنها مثلًا إمكانية تشغيل بعض الألعاب على تردد 120 هرتز، بدلًا من 90 هرتز الذي كان أقصى حد يمكن للنظارة الوصول إليه سابقًا.

من المتوقع أن يساعد التردد الجديد في جعل تجربة اللعب أكثر سلاسة من أي وقت مضى، وتقليل التقطيع في الإطارات.

كما ستتمكن أيضًا من الوصول إلى بعض المميزات الجديدة في Infinite Office، مثل إضافة مكتب افتراضي يتيح لك الانتقال بسهولة من وإلى أدوات مثل المتصفح.

جدير بالذكر أن تحديث Oculus 2 v28 سيصدر لمالكي النظارة حول العالم بشكل تدريجي، ويتوقع وصولها للجميع خلال الأسابيع القليلة القادمة.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى