أخبارتطبيقات وبرمجيات

يمكنك الآن الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها على واتساب

إذا كنت معتادًا على التواصل مع الآخرين على واتساب باستخدام الرسائل الصوتية لتوفير وقت الكتابة، فهناك مشكلة لابد أنها واجهتك من قبل. فأنت لا تستطيع مراجعة الرسالة الصوتية قبل إرسالها إلى الطرف الآخر. ويبدو أن واتساب انتبه لهذا الأمر مؤخرًا وقرر تمكين المستخدمين من الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها في آخر تحديث.

وفقًا لمنشور من حساب واتساب الرسمي على تويتر، سيتمكن المستخدمون الآن من معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها. لعلاج مشاكل الرسائل التي قد تُخطئ فيها أو ترسلها عن طريق الخطأ وأنت لم تكملها بالشكل الصحيح.

بدلًا من إلغاء إرسال الرسالة الصوتية لمجرد الشك في جودة محتواها، سيكون بإمكانك في التحديث الجديد معاينة ما قمت بتسجيله وتحديد ما إذا كنت تريد إرساله أو إعادة التسجيل مرة أخرى.

قد يهمك أيضًا: طريقة استخدام واتساب ويب و6 نصائح مفيدة

في الواقع، هذه الميزة مفيدة جدًا، خصوصًا لأولئك الذين يعتمدون بشكل كبير على التواصل بالرسائل الصوتية على واتساب. لذا إن كنت ترغب في الاستفادة منها، عليك تحديث التطبيق إلى آخر إصدار.

جدير بالذكر أن واتساب ليس تطبيق المراسلة الوحيد الذي يتيح خاصية الرسائل الصوتية، هناك العديد من البدائل مثل تيليجرام أو سيجنال، إلا أن المميز في واتساب هو استخدام الجميع تقريبًا له مقارنةً بالتطبيقات الأخرى.

اقرأ أيضًا حول واتساب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى