أخباركمبيوترمميز

MSI تُطلق أجهزة كمبيوتر ألعاب مكتبية جديدة بمعالجات Intel Alder Lake

أطلقت شركة MSI مؤخرًا أجهزة كمبيوتر ألعاب مكتبية جديدة وضعت في طياتها معالجات Intel القوية من الجيل الثاني عشر Alder Lake. وتساعد هذه المعالجات على تعزيز الأداء متعدد الأنوية بنسبة تصل إلى 47% مقارنةً بالجيل الحادي عشر.

كما تستخدم معالجات إنتل Alder Lake ذاكرة DDR5 ذات سرعات القراءة الأعلى بنسبة 60% مقارنةً بذواكر DDR4.

هذا وتأتي أجهزة ألعاب MSI المكتبية بنظام ويندوز 11، وتدعم تقنية التخزين المباشر وHDR التلقائي.

أجهزة كمبيوتر MSI المكتبية للألعاب

تشمل السلسلة الجديدة أجهزة MSI MEG Aegis Ti5 و MSI MEG Trident X و MSI MAG Codex X5.

بدايةً مع جهاز MEG Aegis Ti5 الذي يُعد الطراز الرائد بين السلسلة ويأتي مع معالج Intel Core i9-12900K وبطاقة رسوميات Nvidia RTX 3090 فائقة الأداء. وتم تعزيز الأداء بوحدة تبريد Silent Storm Cooling 4 من إنتاج MSI. ويتميز هذا الطراز بتقنية HMI Gaming Dial الأول من نوعه في العالم، الذي يوفر للاعبين القدرة على تعديل إعدادات أداء النظام وتخصيص الرسوميات فوريًا.


قد يهمك أيضًا:


أمّا جهاز MEG Trident X فهو يستهدف اللاعبين الذين يرغبون في جهاز كمبيوتر مكتبي ذو حجم أصغر. وفيه تستخدم MSI تقنية تشتيت الحرارة Silent Storm 3 والمشتت الحراري الموسّع من أجل التبريد الفعّال. وتزعم MSI أن المشتت الحراري يغطي مساحة سطح أكبر بنسبة 26% من الجيل السابق، وبالتالي يساهم بشكل كبير في تحسين أداء الألعاب.

بالنسبة لجهاز MAG Codex X5 فيأتي بمكونات داخلية قوية تشمل معالج Intel Core i9-12900K وبطاقة رسوميات Nvidia RTX 3090 مع دعم اتصالات 2.5 Ethernet و WiFi 6E. ويتميز هذا الطراز بلوحة جانبية زجاجية كبيرة وإضاءة RGB قابلة للتخصيص.

قد ترغب أيضًا الاطلاع على:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى