أخبارتطبيقات وبرمجيات

مُصحح الأخطاء قادم إلى Microsoft Outlook على الموبايل

إذا كنت تُرسل الكثير من البريد الإلكتروني باستخدام هاتفك الذكي، لدينا اليوم تحديث قادم إلى خدمة Microsoft Outlook قد يفيدك كثيرًا. وفقًا لما كشفت عنه خطة مايكروسوفت، فإنّها ستجلب مُصحح الأخطاء إلى تطبيق Outlook على الموبايل.

تقول مايكروسوفت: “هذه الميزة تجلب جودة مُحرر مايكروسوفت إلى Outlook على الأجهزة المحمولة. سنقدم للمستخدمين اقتراحات التدقيق الإملائي والنحوي والتحسينات أثناء الكتابة”.

وكما ذكرنا، ظهرت ميزة مُصحح الأخطاء ضمن خطة مايكروسوفت المستقبلية لتطبيق Microsoft Outlook على الموبايل. وهناك احتمال كبير أن تبدأ بالتوفّر للمستخدمين بحلول نهاية شهر نوفمبر القادم.

Microsoft Outlook على الموبايل

مع استمرار جائحة كورونا وتحوّل الكثير من الأشخاص إلى العمل من المنزل، تم تأجيل مواعيد العودة للعمل من المكتب إلى أجل غير مُسمى في بعض المناطق. حتى أن بعض الشركات بدأت في تطبيق استراتيجية جديدة تمنح للموظفين الاختيار بين العمل من المكتب أو العمل من المنزل.

وبالتالي أصبحنا نعتمد بشكل أكبر على الخدمات الرقمية مثل Microsoft Outlook لإدارة البريد الإلكتروني، وخدمات مثل Zoom و Microsoft Teams للمحادثات المباشرة الصوتية والمرئية.

وفي إحصائية من موقع Statista وجدوا أن 319.6 مليار رسالة بريد إلكتروني يتم تبادلها يوميًا تقريبًا، في 2021.

ذو صلة: مايكروسوفت تطور تطبيق Outlook يناسب ويندوز والماك

ومع كتابة الكثير من رسائل البريد الإلكتروني يوميًا، لا مُحال ستكون هناك بعض الأخطاء الإملائية والنحوية، وفي بعض الأحيان تكون عواقب هذه الأخطاء كارثية.

ولهذا قررت مايكروسوفت تقديم مُصحح الأخطاء ضمن حزمة Microsoft Editor إلى تطبيق Outlook على الموبايل. وهي ميزة موجودة بالفعل على نسخة سطح المكتب.

كما أعلنت عملاقة البرمجيات أيضًا عن جلب التوقعات النصية إلى التطبيق على اندرويد وايفون. وهي خاصية تساعد في إنهاء الجُمل بسرعة، وموجودة بالفعل على خدمة Gmail من جوجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى