أخبارتطبيقات وبرمجيات

متصفح مايكروسوفت إيدج يحصل على قسم للألعاب

من الواضح أن مايكروسوفت تريد أن تضيف جميع المميزات التي يمكن إضافتها إلى متصفح إيدج، في محاولة لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة وبالتالي لا يتحولون إلى متصفح آخر مثل جوجل كروم. ومؤخرًا يبدو أن مايكروسوفت ستضيف قسم للألعاب في متصفح إيدج.

على مدار الأشهر القليلة الماضية، شهدنا إضافة مايكروسوفت العديد من الأدوات المساعدة والمميزات إلى متصفح إيدج، مثل ميزات التسوق وأداة اقتباسات تُشبه Word، وتكامل مع حزمة أوفيس وغير ذلك الكثير.

يُمكن القول أن العديد من هذه المزايا كان يمكن إضافتها كملحقات خارجية، لكن مايكروسوفت تفكّر بشكل مختلف بخصوص متصفح إيدج.

متصفح مايكروسوفت إيدج يحصل على قسم للألعاب 1

جاء الكشف عن إضافة قسم للألعاب في متصفح إيدج بواسطة أحد المستخدمين على موقع Reddit، حيث ظهر في إصدار Edge Canary مفتاح تبديل يمكن من خلاله إضافة زر ألعاب بجوار شريط العنوان.

عند تفعيل مفتاح التبديل المذكور، ستكون قادر على النقر فوق “ألعاب” لفتح لوحة على الجانب الأيمن من المتصفح، تعرض قائمة بالألعاب التي يأتي الكثير منها من MSN.

قسّمت مايكروسوفت الألعاب إلى فئات مختلفة مثل الكلاسيكيات، وأركيد، والبطاقات والألواح، والألغاز، والرياضة، وغير ذلك. وعند النقر على أي لعبة ستعمل فورًا في المتصفح.

كما ذكرنا، حتى الآن يبدو أن قسم الألعاب يتوفر في الإصدار التجريبي من متصفح مايكروسوفت إيدج، ولا توجد أي أخبار بخصوص تاريخ إطلاقه الرسمي للمستهلكين حول العالم.

اقتراحات المُحرر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى