أخباركمبيوتر

لابتوبات Lenovo ThinkPad X1 2022 قادمة مع شاشات OLED

أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022، كشفت لينوفو عن تحديثات جديدة تحصل عليها لابتوبات Lenovo ThinkPad X1 المختلفة، وأهمها على صعيد شاشات OLED الجديدة.

لدينا هنا ثلاثة لابتوبات، الأول هو ThinkPad X1 Carbon الشهير، والثاني هو ThinkPad X1 Yoga، وأخيرًا لدينا ThinkPad X1 Nano.

كلًا من ThinkPad X1 Carbon و ThinkPad X1 Yoga قادمين في مارس القادم بأسعار تبدأ من 1,639 دولار و 1,749 دولار على التوالي، أمّا ThinkPad X1 Nano سيأتي في أبريل بسعر يبدأ من 1,659 دولار.

Lenovo ThinkPad X1 Carbon, Yoga, Nano

يُعد كلًا من Carbon و Yoga بمثابة رأس الحربة الضاربة لشركة لينوفو في قطاع الأعمال. أمّا لابتوب Nano فهو أخف جهاز ThinkPad رأيناه على الإطلاق، ويأتي مع قوة مذهلة في الداخل.

thinkpad x1 yoga 2022
ThinkPad X1 Yoga 2022

وحسب التجارب الأوّلية للأجهزة الجديدة وجدنا أن الثلاثة يشبهوا نُسخ العام الماضي في أغلب الجوانب، وربما إذا كنت تبحث عن شيء جديد يجدر بك تفقّد فئة ThinkPad Z الجديدة كليًا.

ومع ذلك، فإن التغييرات الجديدة التي قامت بها لينوفو جعلت من الأجهزة الثلاثة أفضل من أي وقت مضى، خصوصًا بالنسبة للعمل عن بُعد.

لذلك هناك شريط اتصالات مصمم حديثًا يحتوي على كاميرا ويب مع مستشعر 1.4 ميكرو، وميكروفونات مجال بعيد بزاوية 360 درجة. كما حصلت المواصفات الداخلية على ترقية جيدة إلى معالجات Intel من الجيل الثاني عشر، وذاكرة رام LPDDR5، وتخزين داخلي من نوع PCIe Gen 4، وجميعها تعمل بنظام ويندوز 11 برو.

ThinkPad X1 Nano 2022
ThinkPad X1 Nano 2022

المميز في كلًا من Lenovo ThinkPad X1 Carbon و X1 Yoga هي الشاشة الجديدة من نوع OLED، وتصل دقتها إلى 4K على لابتوب Yoga وحتى 2.5K على لابتوب Carbon. بينما يتمتع لابتوب Nano بتقنية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي الجديدة.

بشكل عام، يمكنك توقّع جودة تصميم رائعة كما هو الحال في الإصدارات السابقة، مع تحسّن كبير في الكاميرا ومكبرات الصوت.

المزيد من أخبار CES 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى