أخبارتطبيقات وبرمجيات

انستجرام يختبر قصص تستمر حتى 60 ثانية

كشفت بعض المصادر مؤخرًا عن نية انستجرام إطلاق قصص تستمر حتى 60 ثانية للمرة الأولى بدلًا من الحد الأقصى الحالي الذي يبلغ 15 ثانية.

على الرغم من الشهرة الواسعة التي اكتسبتها ميزة قصص انستجرام في السنوات الأخيرة، إلا أنّ واحدة من أبرز مشاكلها من وجهة نظري هي الوقت المحدود الذي يبلغ 15 ثانية. خصوصًا عندما أحاول نشر فيديو على هيئة قصة انستجرام، فإذا كان يبلغ 150 ثانية مثلًا، أضطر إلى تقطيعه إلى 10 مقاطع مدة كل واحدة منها 15 ثانية، الأمر الذي يبدو مزعجًا في الإنشاء وكذلك في المشاهدة.

ومع ذلك، يبدو أن انستجرام انتبه لهذا الأمر مؤخرًا وبدأ في اختبار قصص تستمر حتى 60 ثانية، وفقًا لتغريدة من Matt Navarra شارك فيها لقطة شاشة تُظهر التغيير الجديد.

جدير بالذكر أن انستجرام لديه وسيلة لنشر محتوى الفيديو الطويل بالفعل، وهي IGTV، وعادةً ما ينشر المبدعون رابطًا في قصصهم حتى يتمكن المتابعون من مشاهدة هذا المحتوى. خاصةً وأن ميزة IGTV لم تعد بالشهرة التي كانت عليها منذ إطلاق Reels.

وبالتالي، فإن السماح بمشاركة قصص فيديو تستمر حتى 60 ثانية على انستجرام، يجعل تجربة المشاهدة أكثر سلاسة، كما يتيح الوصول إلى عدد أكبر من المتابعين بدون الحاجة إلى الانتقال إلى مكان آخر.


قد يهمك أيضًا:


ضع في اعتبارك أن هذه الميزة تجريبية حتى الآن، وبالتالي قد لا يرى جميع المستخدمين هذا التغيير. ومعروف عن انستجرام اختبار المميزات الجديدة على عدد محدود من المستخدمين قبل تعميمها للجميع. وتأتي هذه الأخبار بعد يوم واحد من وصول انستجرام إلى 2 مليار مستخدم نشط شهريًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى