أخبارتطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

فيسبوك يتيح النشر على انستجرام من الكمبيوتر

عندما خرج تطبيق انستجرام لأول مرة كان مجرد تطبيق مُخصص للموبايل يعمل كشبكة اجتماعية لمشاركة الصور. ثم بعد استحواذ فيسبوك بدأ يتطور رويدًا رويدًا ويضيف مميزات تتعلق بالاستخدام على الكمبيوتر مثل استعراض الحسابات وتبادل الرسائل بين المستخدمين. وفي آخر تحديث، أصبح بإمكانك النشر على انستجرام من الكمبيوتر بسهولة.

جاء الإعلان عن ميزة النشر على انستجرام من الكمبيوتر مؤخرًا بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى الجديدة منها ذات صلة بالموسيقى على Reels، وكذلك خاصية Collabs للتعاون بين صنّاع المحتوى على المنصة.

النشر على انستجرام من الكمبيوتر

في السابق، كانت مسألة النشر من الكمبيوتر من أكثر الأشياء تعقيدًا. فلم تكن هناك طريقة مباشرة لفعل ذلك، وكان عليك التحايل على الأمر بأكثر من وسيلة.

على سبيل المثال، يمكنك تنزيل أحد برامج محاكاة نظام تشغيل اندرويد – مثل Bluestacks – ثم تنزيل تطبيق انستجرام عليها، والبدء في النشر كما لو أنّك تعمل على الهاتف الذكي. لكن هذه الطريقة لم تكن أفضل شيء فيما يتعلق بتجربة الاستخدام.

قد يهمك أيضًا

كما حاول بعض المطورين تصميم تطبيقات مُخصصة لنظام ويندوز يُمكن تثبيتها على الجهاز واستخدامها في الرفع على انستجرام، لكنّها لم تكن عملية كثيرًا، بالإضافة إلى حصولها على أذونات الوصول إلى حساب انستجرام الخاص بك، مما يُمثّل خطورة على البيانات.

لذلك فإن توفير انستجرام طريقة مباشرة للنشر من الكمبيوتر هو خبر ممتاز وننتظره من مايو الماضي عندما بدأت الشركة في اختبار الخاصية الجديدة مع عدد محدود من المستخدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى