PCألعابالواقع الافتراضي

Hitman 3 VR ستأتي إلى الكمبيوتر العام القادم

من المنتظر أن تتوفر لعبة الواقع الافتراضي الرائعة Hitman 3 VR على الكمبيوتر في وقت ما من العام القادم، وفقًا لإعلان رسمي من مطور اللعبة IO Interactive يوضّح خارطة الطريق للمحتوى القادم في العام الثاني للعبة على منصات الواقع الافتراضي.

جدير بالذكر أن لعبة Hitman 3 VR كانت متوفرة حصريًا على منصة PlayStation VR في الفترة السابقة، ومع وصول الدعم إلى الكمبيوتر من المتوقع أن تتمكن من استخدام نظارات الواقع الافتراضي عالية الدقة مثل Oculus Quest و Oculus Rift S و Valve Index في تشغيلها.

اقرأ أيضًا: 5 من أفضل نظارات الواقع الافتراضي للألعاب

حسب تجارب العديد من التقنيين ومحبي الألعاب في الفترة الماضية، كانت تجربة Hitman 3 VR على منصة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي غامرة وممتعة للغاية على الرغم من اعتمادها على وحدة تحكّم DualShock 4 وبعض عناصر التحكّم محدودة الحركة مقارنةً بنظارات الواقع الافتراضي المُخصصة للكمبيوتر.

وإلى جانب وصول لعبة هيتمان الجديدة إلى الكمبيوتر، أعلنت شركة IO Interactive أيضًا أن اللعبة وصلت رسميًا إلى 50 مليون لاعب حول العالم، مما يجعلها أشهر لعبة هيتمان في السلسلة منذ إطلاقها.

بالإضافة لذلك، كشفت الشركة المطورة أيضًا عن سلسلة من الخرائط والقصص وأوضاع اللعب الجديدة التي ستتوفر في العام القادم. مع دعم تتبع الأشعة على الكمبيوتر.

وستأتي اللعبة على الكمبيوتر في يناير 2022، لكن التفاصيل حولها لا تزال قليلة في الوقت الحالي. وقالت IO Interactive أنّها ستوفر مزيدًا من المعلومات حول الأنظمة المدعومة والمواصفات الفنية قبل تاريخ 20 يناير 2022.

قد يهمك أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى