أخبارألعاب

روكستار: لعبة GTA Trilogy قادمة في نوفمبر

إذا كنت مشتركًا في النشرة البريدية لشركة روكستار، ستجد أن شركة ألعاب GTA الشهيرة قد أرسلت بريدًا إلكترونيًا تُحدد فيه موعد إطلاق GTA Trilogy في نوفمبر.

على وجه التحديد، تنوي ركستار البدء في إطلاق السلسلة الجديدة  للمستخدمين حول العالم في يوم 11 نوفمبر القادم. وتشمل كلًا من ألعاب Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas.

وفي سلسلة GTA Trilogy عملت روكستار على تحسين الرسوميات لتتوافق مع الجيل الجديد من بطاقات الرسوميات ومنصات الألعاب المنزلية مثل بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس.

تجدر الإشارة إلى أنّك تستطيع الحجز المُسبق للمجموعة الجديدة من موقع روكستار بسعر 60 دولار أميركي تقريبًا. وإن كنت لا أعرف لماذا قد توجد إعادة تجربة هذه السلسلة من الألعاب الجديدة مرة أخرى!

في نفس الإطار ومن جانب آخر، ظهر انزعاج كبير بين مجتمعات اللاعبين على الإنترنت من سياسة روكستار التي تستمر في “حلب” الإصدارات القديمة من ألعابها، بينما ينتظرون – بل ويطالبون الشركة – إطلاق الإصدار الجديد GTA 6.

وحتى الآن لم يخرج أي تصريح رسمي من روكستار يدل على أنها ستُطلق Grand Theft Auto VI في أي وقت قريب. على الرغم من مرور أكثر من ثمانِ سنوات على إصدار GTA 5 عندما خرجت في 2013.

وتستمر الشركة في التربّح من إصدار GTA Online الذي يستند إلى نسخة GTA V، وهناك بعض التوقعات التي تفيد بأن الإصدار الجديد قد يخرج في وقت ما من 2022 أو 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى