ألعابالواقع الافتراضي

لعبة GTA San Andreas قادمة للواقع الافتراضي

في مؤتمر الأمس، وأثناء إعلان مارك زوكربيرج عن تحوّل فيسبوك إلى Meta رسميًا، كشف أيضًا أن أحد ألعاب روكستار الكلاسيكية GTA San Andreas ستتوفر للواقع الافتراضي وتحديدًا على منصة Oculus Quest 2.

ويبدو أن اللعبة كانت قيد التطوير لمنصات الواقع الافتراضي منذ فترة قبل الإعلان الرسمي في مؤتمر FB Connect مساء أمس.

وصرّح رئيس Meta أثناء المؤتمر: “أنا متحمس للاعبين لتجربة هذا العالم المفتوح الشهير في الواقع الافتراضي”.

لسوء الحظ، لم يُحدد أيًا من زوكربيرج أو روكستار موعد للإطلاق الرسمي، ولكن من المحتمل أن يتم تقديم GTA San Andreas أثناء معرض Oculus Games Showcase في وقت لاحق من 2022.

لعبة GTA San Andreas على Oculu Quest 2

بالطبع لم يكن الإعلان عن لعبة روكستار الشهيرة هو أبرز ما جرى بمؤتمر الأمس، وكان الحدث الأهم هو تغيير مُسمى فيسبوك رسميًا إلى “ميتا” اختصارًا لعبارة “ميتافيرس” وتناولنا هذا التحوّل في وقت سابق كما يظهر بالفيديو في الأسفل.

هذا ولم تقم أيًا من روكستار أو ميتا باستعراض أي من أحداث اللعبة على منصة Oculus Quest 2، ويتعين علينا الانتظار حتى معرض أوكولوس في العام المقبل لنلقي نظرة على اللعبة عن قُرب.

وإن كان توقعي الشخصي ألّا تكون تجربة اللعبة أفضل شيء، خاصةً وأن روكستار تستمر في حلب الألعاب القديمة وتحقيق الإيرادات منها دون الإفصاح عن أجزاء جديدة، مثل الجزء الأكثر انتظارًا GTA 6. وعوضًا عن ذلك، أطلقت روكستار مؤخرًا ثلاثية GTA Trilogy التي جددت فيها بعض ألعاب هذه السلسلة القديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى