ألعاب

تقارير: نسخة جديدة من GTA IV قد تصدر في 2023

بينما تستعد روكستار لإطلاق ثلاثية Grand Theft Auto: Trilogy Definitive Edition، ظهرت تقارير جديدة تزعم وجود نسخة جديدة من GTA IV أيضًا ستصدر في عام 2023.

وعلى الرغم من أن روكستار ليست معروفة بإطلاق نُسخ محدّثة من ألعابها القديمة، إلا أنّها بدأت تعمل بهذه الطريقة مؤخرًا، والدليل على ذلك GTA Trilogy. ومع عدم وجود أي مؤشرات على إطلاق لعبة GTA 6 في أي وقت قريب، ربما تريد الشركة للاعبين أن يصيبهم الشلل بإصدار نُسخ جديدة من ألعاب السلسلة القديمة!

نسخة جديدة من GTA IV

لا تفهمني بشكل خاطئ، أنا هنا لا أنتقد لعبة GTA IV في حد ذاتها، بل على العكس تمامًا، أنا أعتبرها واحدة من أفضل الإصدارات ضمن هذه السلسلة، مع موسيقى تصويرية رائعة وقصة قد تبدو سوداوية ولكنها مثيرة للاهتمام بكل تأكيد.

لكن لعبة GTA V خرجت قبل تسعة أعوام تقريبًا ولا زالت روكستار مستمرة في حلب الأموال منها حتى وقتنا هذا، وقد سئمنا بكل تأكيد من الانتظار حتى تُطلق Grand Theft Auto VI أو كما نُطلق عليها GTA 6.

بدأت قصة عمل روكستار على نسخة جديدة من GTA IV في الظهور على أحد المنتديات قبل أيام قليلة، إلى جانب نسخة جديدة أيضًا من لعبة Red Dead Redemption الأصلية. وقتها أشار الكثير من المحللين إلى أنها أخبار كاذبة ولن تحدث في أي وقت قريب.

لكن بعد ذلك زادت الأمور إثارة حيث أيّد حساب RalphsValve هذه المزاعم، وهو حساب معروف بالتسريبات الدقيقة، حيث كشف سابقًا عن نسخة Modern Warfare 2 المُحدّثة.

نشر Ralph اليوم تغريدة بصورة GTA IV مع عبارة “2023” في إشارة واضحة إلى إطلاق اللعبة في هذا التاريخ. ثم واصل مناقشة التفاصيل وأفاد بأنها ستخرج على منصات بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5 وإكس بوكس ون وإكس بوكس سيريس إكس والكمبيوتر.

ومع ذلك، لا نتوقع أن تأتي اللعبة مع دعم تعدد اللاعبين، والذي كان وضعًا شائعًا عندما خرجت اللعبة لأول مرة.

بالطبع، لا تأخذ هذه الشائعات على أنّها معلومات مؤكدة، نحن نشاركها معك فقط كي تبقى على اتصال بقصة روكستار وألعابها الجديدة، لكن شخصيًا لا أعتقد أن الشركة ستفكّر في شيء من هذا القبيل، إلّا إذا كانت تتعمد إغضاب اللاعبين!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى