Xboxألعاب

The Elder Scrolls 6 ستكون حصرية على إكس بوكس

من المحتمل أن تمر بضع سنوات أخرى قبل أن تصبح شركة Bethesda جاهزة للكشف عن الجديد في لعبة The Elder Scrolls 6. ومع ذلك، كشفت تغريدة جديدة من Jeff Grubb أن Elder Scrolls 6 ستكون حصرية على منصة إكس بوكس من مايكروسوفت، وليس بشكل مؤقت .. بل للأبد.

هل يأتي هذا كمفاجأة لك؟ لا أعتقد ذلك. كما نتذكر جميعًا، استحوذت مايكروسوفت على Bethesda في وقت سابق وأعلنت أيضًا أن بعض ألعاب الشركة ستكون حصرية على منصة إكس بوكس. وتخوّف وقتها اللاعبين من أن بعض الألعاب الشهيرة مثل The Elder Scrolls و Fallout و Doom و Wolfenstein قد تُصبح حصرية على منصات إكس بوكس والكمبيوتر الشخصي فقط.

من الطبيعي أن تفكر مايكروسوفت بهذه الطريقة، فهي تأمل في النهاية لتحقيق أفضل المبيعات، وبالتالي فإن استخدامها بعض الألعاب الحصرية لجذب المزيد من اللاعبين إلى إكس بوكس ليس عيبًا.

وكان بيت هيانز من Bethesda قد ألمح في وقت سابق من هذا العام إلى أن مشروع Starfield سيكون حصريًا على إكس بوكس. وقال إنه يتفهم إحباط اللاعبين على المنصات الأخرى – مثل بلاي ستيشن ونينتندو سويتش – ولكن الشركة ليس بيدها أي شيء يمكن فعله.

وكما ذكرنا في بداية هذا التقرير، لا توجد أي معلومات بخصوص تاريخ إصدار لعبة The Elder Scrolls 6، ولكن في الوقت الحالي يبدو أن الإصدار الخامس Elder Scrolls 5 سيكون آخر إصدار متاح على مختلف المنصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى