PSألعاب

شرح النهايات المحتملة في Deathloop

هناك العديد من النهايات في لعبة Deathloop وإذا كان ينتابك الفضول حول النهايات السعيدة، لدينا واحدة فقط إلى جانب نهايات أخرى.

أثبتت لعبة Deathloop أنها حققت نجاحًا كبيرًا لكلًا من Arkane Studios وبلاي ستيشن 5. حيث تُعد واحدة من أفضل الحصريات التي صدرت لمنصة PS5 حتى الآن. وهي لعبة مُصممة مع مراعاة إمكانية إعادة اللعب مرة أخرى بعد الانتهاء منها، لذا على الرغم من القصة القصيرة إلا أن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لقضاء وقتك داخل اللعبة. هناك مثلًا ثلاثة من النهايات المختلفة التي يمكن أن تحدث في Deathloop وكل واحدة مختلفة قليلًا عن الأخرى.

تحتوي اللعبة على نهاية حقيقية وفيها تفتح الكأس الأخيرة المتعلقة بالقصة، ولكن هناك نهايتان أخريان يمكنك التحقق منهما أيضًا. فبعد أن تتمكن من قتل جميع حالمي Deathloop وإكمال اللعبة، يمكنك الاستمرار في العودة عبر جميع المراحل لرؤية النهايات المحتملة الأخرى.

لمشاهدة نهايات Deathloop، تحتاج إلى قتل جميع الحالمين في يوم واحد وإكمال المهمة Ending It. وبعد ذلك ستقودك تلك المهمة إلى الاختيار الذي يتعين عليك القيام به والذي يحدد النهاية التي ستحصل عليها.

بعد الحصول على واحدة من نهايات اللعبة، يمكنك إعادة “Colt” عبر الحلقة، وإكمال جميع خطوات إنهاء اللعبة مجددًا، واتخاذ خيارات مختلفة للحصول على نهاية مختلفة مرة أخرى.

النهاية السعيدة في Deathloop

شرح النهايات المحتملة في Deathloop 1

النهاية الحقيقية في اللعبة هي تلك المرتبطة بكأس إكمال مهمة Ending It، والتي تعتبر أنك تغلبت على اللعبة. بعد قتل جميع الحالمين، يستطيع Colt مواجهة جوليانا في هيكل الحلقة. وعند الاقتراب من جوليانا، تشرح لكولت أنه يستطيع إكمال سعيه لقتلها وإنهاء الحلقة الزمنية، أو يمكنهم اختيار العيش إلى الأبد في الحلقة.

تُسلّم جوليانا لكولت مسدس وتبدأ العد حتى ثلاثة. للحصول على أفضل نهاية في Deathloop، تحتاج إلى إطلاق النار على جوليانا قبل أن تنتهي من العد. أو يمكنك إطلاق النار عليها من مسافة باستخدام بندقية قنص Deathloop أو أي سلاح آخر بعيد المدى. بعد ذلك، فإن الشخص الوحيد المتبقي على قيد الحياة والذي لا يزال يحافظ على استمرار الحلقة هو Colt نفسه. وبالتالي يتعين عليه الانتحار لكسر الحلقة بشكل صحيح.

مع موت جميع الحالمين – بما في ذلك Colt وجوليانا – يستيقظ كولت على الشاطئ مرة أخرى. ومع ذلك، هذه المرة لم يعد في الحلقة الزمنية وهو الآن حر في إنهاء حياته. تظهر جوليانا وتهدد كولت بالسلاح لفترة وجيزة، لكننا تقرر بعد ذلك أن تتركه وتختفي. وهذه هي النهاية السعيدة في Deathloop.

ماذا لو لم يقتل كولت نفسه؟

واضح جدًا أن النهاية السعيدة هي النهاية الوحيدة المفترض أن تكون في Deathloop ولكن هناك نهايتان أخريان يمكنك فتحها أيضًا. كما هو الحال مع النهاية السابقة، تحتاج إلى الوصول إلى النقطة التي يواجه فيها Colt جوليانا. وهذه المرة قم بقتل جوليانا كالمعتاد.

ولكن بدلًا من الانتحار، انتظر حتى يتم إعادة تشغيل الحلقة.

ماذا لو لم تقتل جوليانا؟

شرح النهايات المحتملة في Deathloop 3

كما هو الحال في النهايتين الماضيتين، يجب عليك اللعب حتى تصل إلى اللحظة التي يتواجه فيها Colt مع جوليانا. وهذه المرة انتظر حتى تنتهي جوليانا من العد ولا تطلق النار عليها.

بعد ذلك، ستبدأ أحداث من الفوضى بين جوليانا وColt على جزيرة Blackreef في Deathloop، حيث يطاردان بعضهما البعض، والحالمين، وأي شخص آخر عالق في الحلقة الزمنية.


إذا كنت ترغب في الوصول سريعًا إلى نهاية القصة وتختيم اللعبة، يمكنك اختيار النهاية السعيدة. أمّا إن لم تكن لديك مشكلة في الاستمرار في اللعب حتى تنتهي من إنهاء 100% من مهام اللعبة، فلديك نهايتان مفتوحتان للاختيار بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى