تطبيقات وبرمجياتمال وأعمال

متصفح Brave يدمج محفظة عملات مشفرة في داخله

إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في العملات المشفرة، فمن أولى الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار وجود مكان آمن لتخزينها. وفي هذا الإطار، قام متصفح Brave بإطلاق تحديث جديد يضيف محفظة عملات مشفرة في الداخل حتى تتمكن من تخزين عملاتك بسهولة.

وجاء في بيان الشركة:

“على عكس معظم محافظ العملات المشفرة، فإن Brave Wallet لا تتطلب ملحقات، فهي مدمجة مسبقًا في المتصفح، مما يقلل من مخاطر الأمان والاعتماد على وحدة المعالجة المركزية والذاكرة الإضافية. يُمكن للمستخدمين التعامل مع أي أصل تشفير بأمان وأداء فائقين، إلى جانب الاتصال بمحافظ أخرى و Web3 DApps”.

وأضافت الشركة المطورة للمتصفح أنّ ميزة محفظة العملات المشفرة ستتوفر قريبًا على نسخة الموبايل.

محفظة عملات مشفرة في Brave

محافظ العملات المشفرة هي المكان الذي تخزّن فيه عملاتك المشفرة، ويُنصح دومًا عند شراء أي عملة مشفرة من إحدى منصات التداول أن يتم تخزينها في مكان آخر لزيادة الأمان. فإذا تم اختراق المنصة أو تسريب بياناتها لا يُمكن الوصول إلى محفظتك وسرقة عملاتك.

متصفح Brave يدمج محفظة عملات مشفرة في داخله 1

بالإضافة لذلك، تتيح المحافظ الخارجية التحكّم الكامل في عملاتك المشفرة ونقلها من محفظة لأخرى بدون رسوم. كما تسهّل أيضًا نقل عملاتك المشفرة من منصة تداول إلى منصة أخرى بسهولة ودون القيود التي تفرضها بعض المنصات أحيانًا.

وحسب بيان Brave الأخير، سيتمكن المستخدمين لمحفظة العملات المشفرة المدمجة بالمتصفح من مشاهدة الرسوم البيانية الحية والتاريخية للسوق، والعثور على أفضل الأسعار، وإرسال الأصول واستلامها، والتفاعل مع DApps وغير ذلك الكثير.

قد يهمك أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى