أخبارموبايل

جميع إصدارات ايفون 14 قد تأتي مع شاشة 120 هرتز

اعتادت أبل في السنوات الماضية على تمييز فئة البرو من هواتف ايفون ببعض الخصائص الحصرية التي تُبرر ثمنها المرتفع مقارنةً بهواتف ايفون العادية. في إصدار هذا العام مثلًا، وصلت فئة ايفون 13 برو مع شاشة ProMotion بتردد 120 هرتز. لكن يبدو أن الشركة تنوي توفير تردد شاشة 120 هرتز لجميع إصدارات ايفون 14 عند إطلاقها الخريف القادم.

تأتي هذه الأخبار وفقًا لتصريح من المُحلل جيف بو، قال فيه أن أبل تنوي إطلاق إصدارات ايفون 14 مع شاشة ProMotion. جدير بالذكر أن أبل تُطلق هذا الاسم على شاشاتها التي تعمل بتردد 120 هرتز، ما يعني أن جميع إصدارات ايفون 14 ستأتي مع تردد 120 هرتز.

وتُعد أبل متأخرة للغاية في تقديم ميزة تردد 120 هرتز في شاشاتها مقارنةً بالشركات المُصنّعة لهواتف اندرويد، مثل سامسونج وشاومي وهواوي، وظهرت شاشات 120 هرتز على أجهزة أبل لأول مرة في آيباد برو، قبل أن تتوفر على ايفون لأول مرة بدايةً من إصدار ايفون 13 برو.

لكن على ايفون، كانت الميزة حصرية لطرازات ايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس، بينما عملت إصدارات ايفون 13 و ايفون 13 ميني بشاشات 60 هرتز تقليدية.

وفقًا للمُحلل، يمكن أن تأتي تشكيلة ايفون 14 بالكامل مع دعم شاشات ProMotion. كما يُتوقع أن تحصل على ترقية في الذاكرة العشوائية (الرام) إلى 6 جيجابايت. وهي السعة التي كانت حصرية لفئة البرو العام الماضي.

هناك احتمال كبير أن تكون هذه التوقعات صحيحة، خاصةً مع الأخبار السابقة بأن أبل ستزيد من أسعار فئة ايفون 14 عند إطلاقها الخريف القادم.

اقتراحات المُحرر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى