أخبارإلكترونيات

AirPods Pro تحصل على تحديث يُحسّن صوت المحادثات

وعدت أبل المستخدمين في وقت سابق عن ميزة جديدة تحصل عليها سماعات AirPods Pro تساعد في تحسين صوت المحادثات أو صوت الأشخاص في المكالمات. وحسب تقرير من Macrumors أصبحت هذه الميزة متاحة الآن.

يأتي دعم ميزة تحسين المحادثات الجديدة كجزء من تحديث أشمل تحصل عليه سماعات AirPods Pro – وAirPods Max – يسهّل العثور عليها باستخدام تطبيق Find My.

تأتي الميزة الجديدة باسم Conversation Boost وتم تضمينها كوضع شفافية مُخصص في تجهيزات سماعة الأذن من أبل. وبعد تفعيلها، تحاول الميكروفونات على AirPods Pro عزل الأصوات فوق أي ضوضاء في الخلفية أو أي محادثات أخرى. ويمكنك أيضًا استخدام شريط التمرير لتعديل التضخيم والشفافية ونبرة الصوت التي تسمعها.

AirPods Pro تحصل على تحديث يُحسّن صوت المحادثات 1

يمكنك تفعيل هذه الميزة بنفسك عبر الخطوات التالية:

  1. افتح الإعدادات واضغط على الوصول (Accessibility).
  2. اضغط على Audio / Visual أسفل قسم Hearing.
  3. قم بتفعيل Headphone Accommodations.
  4. اضغط على Transparency Mode وفعّلها.
  5. مرر للأسفل حتى تصل إلى ميزة Conversation Boost ثم فعّلها.

ضع في اعتبارك أن تفعيل ميزة تعزيز صوت المحادثات تحتاج إلى سماعات AirPods Pro مع برامج إصدار 4A400. وللأسف لا توجد طريقة حتى الآن للتحديث يدويًا ولكن يمكنك معرفة ما إذا كانت سماعاتك تحمل هذا الإصدار من خلال تطبيق الإعدادات:

  • اضغط على General ثم About.
  • اعثر على السماعات ثم اضغط عليها.
  • ابحث عن رقم إصدار البرامج في قسم Firmware.

تُعد ميزة Conversation Boost أحدث ميزة أضافتها أبل إلى أجهزتها في هذا العام. وفي مايو الماضي، كشفت الشركة عن عدد كبير من التحديثات الجديدة، بما في ذلك قدرة أبل واتش على قبول حركات العضلات كطريقة للإدخال، ودعم تطبيقات تتبع العين من الشركات الأخرى على آيباد.


ذو صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى