PCXboxألعاب

لعبة Age of Empires IV قد تأتي إلى إكس بوكس قريبًا

هناك العديد من الألعاب الاستراتيجية الموجودة اليوم والتي يمكنك تحميلها وتشغيلها على الكمبيوتر. وتُعد سلسلة Age of Empires واحدة من أشهر هذه الألعاب وشهدت نجاحات كبيرة في الماضي، قبل أن تُطلق مايكروسوفت Age of Empires IV مؤخرًا كأحدث إصدار، وعلى ما يبدو فإن هذا الإصدار قد يتوفر على منصة إكس بوكس.

تأتي هذه الأخبار وفقًا لتغريدة من حساب ALumia-Italia على تويتر، حيث اكتشف بعض التعليمات البرمجية التي تشير إلى أن اللعبة يمكن أن تتوفر على منصات إكس بوكس. اللعبة التي اكتشفها الحساب تحمل الاسم الرمزي CAR وهو الاسم الداخلي للعبة Age of Empires IV في مايكروسوفت وفقًا لبعض المصادر.

جدير بالذكر أن هذا الاكتشاف ليس غريبًا أو مفاجئًا لنا، حيث ذكرت بعض التقارير في وقت سابق أن اللعبة قد تشق طريقها ًإلى منصات الألعاب المنزلية. واعتمدت هذه التقارير على لقاء مع المنتج التنفيذي في World’s Edge مايكل مان. على الرغم من أنّ الرجل لم يؤكد هذا الأمر، وذكر أن تركيز الشركة في ذلك الوقت هو إطلاق اللعبة للكمبيوتر.

والآن بعدما صدرت لعبة Age of Empires IV على الكمبيوتر، يمكن توقّع عمل فريق التطوير على نسخة مُخصصة لمنصة ألعاب إكس بوكس. ولا نعرف بالضبط متى قد تخرج هذه اللعبة، إن حدث هذا على الإطلاق، لكن بالنسبة لمالكي إكس بوكس الحاليين، فهو خبر سعيد بالطبع إن كنت محبًا للألعاب الاستراتيجية القديمة.

اقتراحات المُحرر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى