PCألعاب

Age of Empires 4 تُحقق أرقامًا رائعة على ستيم

إذا كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية، لابد أن تعرف لعبة Age of Empires التي عرفناها منذ عرفنا عن الألعاب الاستراتيجية. ومؤخرًا تم إطلاق نسخة جديدة منها باسم Age of Empires 4 نجحت في تحقيق أرقام رائعة على منصة ستيم.

حيث كشف موقع SteamDB عن رقم هائل حققته اللعبة في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بوصول عدد اللاعبين في نفس اللحظة إلى 73,928 لاعب. وبالمقارنة مع الألعاب الأخرى، نجد أنها تفوقت على XCOM: Enemy Unknown. والمثير للاهتمام أيضًا أن Age of Empires 4 حققت هذا الرقم دون احتساب اللاعبين على Game Pass للكمبيوتر.

Age of Empires 4 على ستيم

الإصدار الجديد من اللعبة يستكمل التاريخ الرائع للمعارك الملحمية التي شكّلت العالم القديم، ويضم طرقًا جديدة ومبتكرة لتوسيع امبراطوريتك عبر المناظر الطبيعية الخلابة مع دقة تصل إلى 4K!

اللعبة متاحة على منصة ستيم ويمكنك أيضًا لعبها كجزء من خدمة Game Pass على ويندوز. وفيها يمكنك اللعب بواحدة من 8 حضارات حول العالم، من الإنجليز إلى الصينيين إلى سلطنة دلهي الهندية وكذلك المغول.

اللعبة قد لا تكون الأفضل فيما يتعلق بالرسوميات، كما أنّها لا تتبع نفس طريقة الرياضات الإلكترونية الأخرى في الحروب، ولكنها لا تزال واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي يمكنك لعبها على الكمبيوتر اليوم.

قد يهمك: أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر 2021 بالروابط الخاصة بها

إذا كنت مهتمًا بالألعاب الاستراتيجية وتشعر بالحنين إلى الماضي الجميل مع Age of Empires 4، يمكنك الحصول عليها الآن من متجر ستيم بسعر 60 دولار أميركي تقريبًا للنسخة القياسية. أو الحصول على المزيد من المحتوى داخل اللعبة مقابل نسخة Deluxe Edition بسعر 80 دولار أميركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى