أخبارمال وأعمال

أديداس باعت منتجات NFT بقيمة 22 مليون دولار!

طرحت شركة الملابس الرياضية الشهيرة “أديداس” مجموعة منتجات مع رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) يوم أمس الجمعة باسم Into the Metaverse. وبيع مخزون أديداس من NFT هذه المجموعة بالكامل في خلال ساعات فقط من طرحها بقيمة إجمالية تصل 22 مليون دولار.

تبلغ تكلفة كل منتج من منتجات أديداس 0.2 إيثر أو ما يعادل 765 دولار أميركي، ونجحت في بيع 29,620 منتج، وبحسبة بسيطة نجد المجموع 22 مليون دولار.

صنعت أديداس رموز NFT الخاصة بها بالشراكة مع Bored Ape Yacht Club و Punks Comics و GMoney. ويتيح شراء رموز NFT للمالك الوصول إلى سلع مادية خاصة، مثل سترة وبدلة رياضية يرتديها Bored Ape وتمتلكها أديداس، بين أشياء أخرى. ومع ذلك، لن تكون السلع المادية متاحة قبل عام 2022 المقبل، وفقًا لموقع أديداس الرسمي.

أديداس باعت منتجات NFT بقيمة 22 مليون دولار! 1

جدير بالذكر أن أديداس عرضت 20,000 من رموز NFT في الوصول المبكر للأشخاص الذي يمتلكون رموز Adidas Originals و GMoney و Bored Ape Yacht Club و Mutant Ape Yacht Club و Pixel Vault.

وليس من الواضح بالضبط متى تم بيع رموز أديداس NFT بالكامل، لكن الموقع الإلكتروني يُظهر أن جميع الرموز تم بيعها بعد دقائق من بدء البيع العام. ويبدو أن شخصًا واحدًا نجح في شراء عدد كبير منها.

وهناك احتمال كبير أن تقدم Adidas المزيد من رموز NFT مستقبلًا، خصوصًا وأن موقعها الإلكتروني يوضّح أن هذه مجرد بداية فقط. كما أن سرعة البيع والمبلغ الكبير الذي حققته الشركة سوف يشجعها بلا شك على بيع المزيد من رموز NFT في المستقبل.

كما أن المنافس القوي Nike بدأ بدخول عالم الرموز الافتراضية في وقت سابق أيضًا، ولا نعتقد أن Adidas ستترك المجال للمنافس اللدود بدون تواجد قوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى