أخبارإلكترونياتالواقع المعزز

كيف يبدو macOS مع الواقع المعزز؟

مع الشائعات التي تشير إلى إمكانية إطلاق نظارات الواقع المعزز من أبل في أقرب وقت هذا العام، نحن على يقين من أن الكثيرين يتساءلون عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه المستقبل لأجهزة iOS و macOS مع الواقع المعزز.
وبفضل المصمم Dominik Hofacker البالغ من العمر 24 عامًا، لم يعد علينا أن نتساءل بعد الآن. حيث قام Hofacker بتجميع مقطع فيديو تخيلي يوضح كيف يمكن أن يبدو macOS عند مشاهدته من خلال زوج من نظارات الواقع المعزز.

macOS مع الواقع المعزز

في الأساس، بدلاً من أن تكون شاشتك هي قيود ما يمكنك رؤيته، فإن استخدام الواقع المعزز يعني أن أي سطح يمكن أن يصبح أساسًا سطح مكتب لنظام macOS.
وهذا يعني أنه يمكنك فتح العديد من النوافذ كما تريد وجعلها منتشرة على أوسع نطاق يمكنك رؤيته. بشكل يذكرنا كثيرًا بفيلم الخيال العلمي، Minority Report.
ومع ذلك، لسنا متأكدين مما إذا كان مثل هذا المستقبل سيحدث. هذا لأننا لسنا متأكدين مما يمكن أن تفعله نظارات الواقع المعزز من أبل وهي حتى الآن مجرد توقعات ومزاعم. حيث زعمت بعض التقارير السابقة أن نظارة الواقع المعزز من أبل ستعمل بشكل أشبه بشاشة يتم تشغيلها بواسطة آيفون، لذلك لا نبالغ عندما نتوقع إمكانية ربطها بجهاز الماك أيضًا.
المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button