تطبيقات وبرمجياتكيف؟

كيفية البحث عن المشاركين في مجموعة واتساب

إذا كنت ترغب في البحث عن المشاركين في مجموعة واتساب هناك بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها أولاً. حيث يتيح لك واتساب البحث في سلاسل الرسائل الخاصة بك، ويمكنك البحث في جميع المواضيع دفعة واحدة، أو يمكنك البحث في موضوع معين. والبحث في الموضوعات مفيد لأسباب واضحة؛ فهي طريقة أسهل لتذكر جزء من المحادثة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في مقابلة شخص ما بيوم محدد، فسيساعدك البحث في العثور عليه دون التمرير خلال المحادثة بأكملها. أضاف واتساب مؤخرًا ميزة البحث عن مشارك في المجموعات. حيث يمكنك الآن البحث عن المشاركين في مجموعة واتساب على اندرويد وiOS وكذلك في واتس ويب.

يحتوي واتساب على سلاسل محادثات جماعية وإذا كنت مسؤولاً عن مجموعة، فيمكنك التحكم في المشاركين بالمجموعة. وإذا كنت تحاول تجنب شخص ما في مجموعة لأي سبب من الأسباب، فقد ترغب في معرفة ما إذا كان في المجموعة أم لا. وبغض النظر عن سبب رغبتك في البحث عن المشاركين في مجموعة واتساب، فإن الحقيقة هي أنه يمكنك ذلك الآن. لست بحاجة إلى أن تكون مسؤولاً عن مجموعة للبحث في المشاركين فيها.

البحث عن المشاركين في مجموعة واتساب

افتح واتساب وانقر على سلسلة المحادثات الجماعية التي تريد البحث فيها. ثم انقر فوق اسم المجموعة في الأعلى للانتقال إلى صفحة تفاصيل المجموعة. بعد ذلك قم بالتمرير لأسفل وسترى قسمًا جديدًا يسمى “المشاركون”. سيخبرك بعدد الأشخاص في المجموعة الحالية. بجانبه سترى خيار البحث. اضغط عليه. ويمكنك البحث عن المشاركين في مجموعة واتساب بالاسم أو رقم الهاتف.

كيفية البحث عن المشاركين في مجموعة واتساب 1

إذا قمت بالنقر فوق أحد المشاركين في المجموعة، فلديك خيار عرض معلوماته أو الاتصال به أو إرسال رسالة مباشرة أو التحقق من رمز الأمان الخاص به. لن يكشف هذا عن معلومات مشارك مخفية عنك. على سبيل المثال، إذا لم يكن أحد المشاركين هو جهة اتصال خاصة بك، فلن تكشف معلوماته عن اسمه. وستظل خيارات التحقق من الاتصال والرسالة ورمز الأمان موجودة.

مقالات ذات صلة

هذه في الغالب أداة تفيد مديري مجموعات واتساب. إذا كنت تدير مجموعات متعددة على واتساب، فيمكن استخدام هذه الأداة للتحكم في الأشخاص الذين تمت إضافتهم إلى أي مجموعة ومنع إضافة نفس الشخص إلى مجموعات متعددة دون داع. وإذا كنت تعتقد أن هذا يعرض خصوصية المشاركين الآخرين للخطر، فهو ليس كذلك. حيث يتمتع جميع أعضاء الدردشة الجماعية دائمًا بخيار إضافة شخص من مجموعة كجهة اتصال. طالما كانت أرقام هواتفهم وأسمائهم مرئية للجميع في المجموعة. وزر الاتصال المباشر يتيح لك الاتصال بشخص ما دون إضافته كجهة اتصال ولكن مرة أخرى، لا يمثل مشكلة خصوصية كبيرة.

Show More

Related Articles

Back to top button