تطبيقات وبرمجيات

متصفح هواوي قادم إلى الكمبيوتر قريبًا

ذكرت شائعات سابقة أن هواوي تحضّر لإطلاق AppGallery على الكمبيوتر، وعلى ما يبدو فإنّ الأمر لا يتوقف هنا. حيث كشف تقرير جديد أن متصفح هواوي قادم إلى الكمبيوتر قريبًا هو الآخر.
استعان التقرير بمصادر من موقع Weibo – شبيه تويتر الصيني – والتي تزعم بأن متجر تطبيقات هواوي AppGallery وكذلك متصفح الويب والخدمات السحابية وغيرها من التطبيقات قادمة إلى الكمبيوتر.
متصفح هواوي قادم إلى الكمبيوتر 1
وتسعى هواوي إلى دخول أسواق جديدة باستمرار، وهذه المرة لديها أهداف جديدة في مجال الهاردوير والسوفتوير. وعلى سبيل المثال، حصلت أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي على ميزات عديدة منها التعاون متعدد الشاشات.
ومع تقدّم هواوي في صناعة الكمبيوتر الشخصي، هناك احتمال كبير أن نرى تطبيقات AppGallery و HMS ومتصفح هواوي على أجهزة الكمبيوتر الجديدة قريبًا.
اقرأ أيضًا: هواوي تختلف مع Tencent حول نسبة إيرادات AppGallery
ومن المتوقع أن تساعد منصة AppGallery على تثبيت التطبيقات على الكمبيوتر، وتساهم في بناء سوق التطبيقات الخاص بالشركة على منصة الكمبيوتر الشخصي. وعلاوة على ذلك، ستوفر تجربة سلسة لمنظومة الأجهزة الذكية من هواوي بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.
ويدعى مصدر التسريب أن حواسيب هواوي المحمولة القادمة ستكون مزودة بالإصدار الثالث من نظام التعاون متعدد الشاشات. وسيوفر هذا الإصدار الجديد ميزات أكثر وتجربة استخدام أفضل.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button