أخبارإلكترونيات

شاشة Acer Nitro XV282K KV تستهدف لاعبو المنصات المنزلية

عندما يتعلق الأمر باللعب على منصات الألعاب المنزلية فإنّ كثير من اللاعبين يفضلون الاعتماد على شاشة تلفزيون في بث المحتوى من أجهزتهم. وهذا لأنّك تستطيع الحصول على تلفزيون كبير بسعر رخيص مقارنةً بشاشات الكمبيوتر ذات نفس المواصفات. لكن هذا قد يتغير مع شاشة Acer Nitro XV282K KV الجديدة.
لماذا؟ لأنّ من يستخدم شاشة التلفزيون في تشغيل منصات الألعاب المنزلية عادةً ما تكون لديه مساحة كبيرة في غرفة المعيشة لوضع الشاشة، لكن ماذا عن بقية أفراد الأسرة؟ قد يرغبون أحيانًا في تشغيل محتواهم المفضّل وأنت تريد اللعب. لهذا السبب أعلنت آيسر مؤخرًا عن شاشة Acer Nitro XV282K KV الجديدة التي تستهدف بها هذا النوع من اللاعبين.
كما أنّها ستساعد اللاعبين على الوصول إلى أقصى معدلات الأداء – بشكل يُقارب ألعاب الكمبيوتر – حيث تأتي الشاشة مع دعم HDMI 2.1 الذي يسمح للاعبين بالاستمتاع بدقة 4K مع معدّل تحديث 120 إطار في الثانية.
ويعد HDMI 2.1 منفذًا شائعًا جدًا عندما يتعلق الأمر بأجهزة التلفزيون، ولكنه ليس كذلك بالنسبة لشاشات أجهزة الكمبيوتر، ولهذا السبب من الجيد رؤية شركة آيسر تقدم هذا الخيار.
وحتى لو لم تكن بالضرورة تستخدم منصة منزلية في تشغيل ألعابك، فإن شاشة Acer Nitro XV282K KV هي شاشة كمبيوتر جيدة على أي حال، ويبلغ مقاسها 28 بوصة بدقة 3840 × 2160. وهناك أيضًا معدل تحديث قدره 144 هرتز، وتغطية واسعة النطاق لـ 90٪ DCI-P3.

سعر شاشة Acer Nitro XV282K KV

كما تتوقع مع هذه المواصفات التقنية فإنّ الشاشة لن تكون رخيصة أبدًا، حيث تتوفر بسعر 900 دولار أميركي، ولكن في رأيي فإن السعر ليس باهظًا لشاشة بهذه المواصفات القوية.

وتدعم الشاشة تقنية FreeSync Premium من شركة AMD، وهناك توقعات بإصدارها في مايو القادم. لذا إن كنت تخطط للحصول على شاشة ألعاب جديدة – أو شاشة لكمبيوتر الألعاب – فربما يجدر بك انتظارها.

قد تود أيضًا الاطلاع على:

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button