أخبار

روبوتات Boston Dynamics تعلمت الرقص!

إذا كنت تحب الروبوتات حقًا، فمن المرجح أن شركة Boston Dynamics هي واحدة من أهم الشركات التي تتابعها. حيث قطعت الشركة بعض الخطوات المثيرة للإعجاب على مر السنين من خلال تطويرها للروبوتات، ولإنهاء عام 2020، أصدرت الشركة مقطع فيديو جديدًا يُظهر بعض روبوتات Boston Dynamics وهي ترقص.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها روبوتات Boston Dynamics وهي تستعرض رقصها. فقد عرضت الشركة في السابق روبوت Spot وهو يرقص مثل الكلاب في الماضي. ولكن في هذا الفيديو، أضافت الشركة المزيد من الروبوتات الخاصة بها إلى التشكيلة – مثل روبوت Atlas – مما جعل مقطع فيديو مثيرًا للإعجاب ومضحكًا بعض الشيء.

يجب أن نقول إنه على الرغم من أن بعض الحركات تبدو غريبة الأطوار، إلا أنها في معظمها لا تزال رائعة للغاية. حيث تقدر الروبوتات على الرقص بالتزامن مع بعضها البعض، وأداء الدوران، وحتى القفز في الهواء. ويمكن القول إن هذه الروبوتات يمكنها الرقص أفضل من الكثير منّا!
اقرأ أيضًا:

تجدر الإشارة إلى أنّ تلك الروبوتات مُصممة للقيام بما هو أكثر من مجرد الرقص، لكنه فيديو جيد على أي حال، حيث يستعرض مدى تطوّر ذكاء هذه الروبوتات على مر السنين. ويبقى السؤال: إذا كان بإمكانهم القيام بحركات رشيقة مثل الرقص، فما الذي يمكنهم فعله أيضًا؟

Show More

Related Articles

Back to top button