الواقع المعززتطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

تيك توك يستفيد من LiDAR آيفون 12 بآخر تحديثاته

واحدة من أبرز المميزات التي طرحتها أبل لأول مرة على آيفون 12 هي تقنية LiDAR. وهي تقنية يمكنها المساعدة في الاستفادة من قدرات الواقع المعزز إلى جانب مساعدة الكاميرات على التركيز التلقائي بشكل أفضل خاصةً في الإضاءة المنخفضة. ويبدو أنّ تيك توك يستفيد من LiDAR في آخر تحديث له.

حيث أعلنت الشركة عن تحديث لتطبيقها لتستفيد من الماسح الضوئي LiDAR على آيفون 12. وحسب إعلان تيك توك، سيسمح هذا للمستخدمين بإنشاء تأثيرات الواقع المعزز التي يمكنهم التفاعل معها، كما ترون في مثال الفيديو الموضح أدناه.

قد لا تكون الميزة هي الأكثر واقعية بين البدائل الأخرى التي شهدناها طوال الفترة الماضية، ولكن يبدو أن الميزة الجديدة ممتعة جدًا ونحن على يقين من أن مستخدمي تيك توك سيجدون طريقة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة وممتعة باستخدامها. ومع ذلك، يجدر بالذكر أنه على الرغم من إعلان تيك توك عن الميزة، يبدو أنها غير متوفرة في جميع أنحاء العالم حتى الآن.

اقرأ أيضًا: مبيعات آيفون 12 ميني ليست كما توقعنا

وكما يلاحظ موقع TechCrunch، يبدو أن الميزة لن تكون متاحة في جميع أنحاء العالم وأن هناك عددًا قليلاً من البلدان التي لن تحصل على الميزة (لسنا متأكدين من السبب)، لذلك هذا شيء يجدر وضعه في الاعتبار إذا كنت لا ترى الفلاتر الجديدة تظهر لك.

Show More

Related Articles

Back to top button