إلكترونيات

تقارير: أبل تعمل على أجهزة تركّز على الصحة

تعد ساعة أبل واتش حاليًا منتج الأجهزة الوحيد المتعلق بالصحة من أبل. ومع ذلك، يبدو أن الشركة قد تعمل على أجهزة جديدة قائمة على الصحة، على الأقل هذا ما يبدو وفقًا لإعلان الوظائف الأخيرة على موقع أبل والتي تشير إلى بحث الشركة الأميركية عن مدير منتج جديد.

وفقًا لإعلان التوظيف: “تبحث مجموعة Health Hardware عن مدير مشروع هندسي (EPM) لقيادة تصميم وتطوير منتجات الأجهزة الصحية التي تحمل علامة أبل التجارية”. لسوء الحظ، فإن إعلان الوظيفة لا يوضّح بالتفصيل ما قد يمكننا توقعه من الشركة، وليس هذا مفاجئًا في الواقع، لأننا نشك في أن العديد من الشركات ستعلن صراحةً عن منتجات لم تجهز بعد لإطلاقها في الأسواق.

اقرأ أيضًا

وكما قلنا، فإن ساعة أبل واتش هي منتج الأجهزة الوحيد من أبل الذي يركز على الصحة. لكن الشركة تبيع منتجات صحية أخرى متصلة في متاجرها، مثل جهاز قياس ضغط الدم، ومقياس الحرارة، والموازين الذكية، وما إلى ذلك. ومن المثير للاهتمام أن الشركة لم تقم بعد بإعادة تسمية العلامة التجارية Beddit Sleep Monitor، والتي استحوذت عليها الشركة في عام 2017.

وبينما تشير الشائعات الأخيرة أنّ الشركة تنوي إطلاق ساعة ذكية مع تقنية تسمح لها بمراقبة نسبة السكر في الدم، فإن هذا ليس له علاقة بإعلان الوظيفة الجديد الذي ظهر اليوم. فتقنية مراقبة نسبة السكر في الدم ستكون بمثابة ترقية لا تحتاج إلى مدير منتجات خاص بها. لذا نتوقع أن تكشف أبل في المستقبل عن مُنتج صحة جديد كليًا.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button