أخبار

بالفيديو: نظرة أولى على لابتوب Honor MagicBook 14

كشفت هونر – أحد العلامات التجارية المملوكة لشركة هواوي – عن لابتوب Honor MagicBook 14 في شهر فبراير الماضي، في إطار مؤتمر صحفي كان من المفترض أن ينعقد ضمن أحداث المؤتمر العالمي للموبايل 2020 قبل أن يتم إلغاؤه.

لكن على أي حال، تم الكشف عن الجهاز بالإضافة إلى لابتوب آخر هو Honor MagicBook 15 وكما يبدو من الاسم فإنّ الرقم الموجود في كل لابتوب يدل على مقاس الشاشة التي يأتي بها، ومن حيث المواصفات التقنية يتطابق الجهازين، والاختلاف الوحيد هو في حجم الشاشة فقط.

الجهاز الذي لدينا اليوم يعمل بمعالج AMD Ryzen 5 3500U إلى جانب بطاقة رسوميات Radeon Vega 8 المُدمجة، وهو ليس أقوى معالج من AMD التي تمتلك أيضًا فئة Ryzen 4000 المُخصصة للابتوبات الألعاب مثل Asus TUF Gaming A15، لكنّه لا يزال معالج جيد بالنسبة لهذه الفئة من اللابتوبات. خاصةً وأنّه مبني على معيارية Zen Plus مع 12 نانومتر.

يحتوي لابتوب Honor MagicBook 14 أيضًا على 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام) وسعة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت من نوع NVMe SSD، تجعل من فتح التطبيقات والملفات سريعًا للغاية.

إلى جانب هذا، يحتوي الجهاز على بعض المميزات الرائعة الأخرى، مثل مستشعر بصمة الأصابع المُدمج في زر الطاقة، ولوحة التتبع الكبيرة المدعومة ببرمجيات Precision.

آخر شيء يبرز حول هذا الكمبيوتر المحمول هو تصميمه، مع شعار هونر الأزرق والحواف الأنيقة. ومن المُقرر أن يكون الجهاز مُتاحًا الآن في عدّة مناطق حول العالم، بسعر 599 يورو (حوالي 2,450 ريال سعودي).

في هذا الفيديو بالأسفل، فتح الصندوق والانطباع الأول عن الجهاز:

فيديو استعراض لابتوب Honor MagicBook 14
Show More

Related Articles

Back to top button